كيف سيكون تشكيل البرازيل فى كوبا أمريكا بدون نيمار ونجم بايرن ميونخ؟

الأربعاء، 01 يونيو 2016 01:05 ص
كيف سيكون تشكيل البرازيل فى كوبا أمريكا بدون نيمار ونجم بايرن ميونخ؟ نيمار ودوجلاس كوستا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون على كارلوس دونجا، المدير الفنى للبرازيل، إثبات قدرته على التعامل مع كل الضغوط التى ستواجهه خلال بطولة "كوبا أمريكا" التى ستنطلق السبت المقبل حتى 27 يونيو المقبل.

دونجا سيلعب محرومًا من أهم نجوم البرازيل فى الجيل الحالى، وهو نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، بسبب اشتراط الفريق الكتالونى على السامبا مشاركة اللاعب فى بطولة واحدة خلال الصيف إما الكوبا أو الأولمبياد، فاختار المسئولين فى البرازيل عن مشاركة اللاعب فى دورة الألعاب التى تنظمها ريو دى جانيرو فى أغسطس القادم من أجل تحقيق أول ميدالية أولمبية فى تاريخ الكرة البرازيلية.

ليس نيمار فقط من سيغيب عن السامبا فى الكوبا بل سيكون دوجلاس كوستا، جناح بايرن ميونخ، أيضًا غائبًا للإصابة.

وسيكون تشكيل البرازيل الأساسى وفقًا لقائمة المنتخب فى البطولة كالتالى:

حراسة المرمى:


ستكون المنافسة شرسة للغاية بين أليسون بيكر، حارس مرمى إنترناسيونال المنتقل حديثا إلى روما الإيطالى، ودييجو ألفيس، نجم فالنسيا الإسبانى.

عودة ألفيس لحراسة مرمى فالنسيا من إصابة الرباط الصليبى ستقلص فرص بيكر فى الاحتفاظ بمكانه كحارس للسامبا نظرًا لإمكانيات نجم الخفافيش الكبيرة،ـ لذلك سيكون هو الحارس الأول للبرازيل.

1



الدفاع:


بالطبع فيليبى لويس فى اليسار، ودانى ألفيس على اليمين، وفى قلب الدفاع سيكون ميراندا، لاعب إنتر ميلان، وجيل، مدافع شيندونج الصينى، الذى سيخلف لويز كاحتمال كبير بعد أداء لاعب سان جيرمان خلال المباريات الماضية، وأبرزها أمام أوروجواى.

2



الوسط:


لويز جوستافو مكانه محجوز منذ مونديال 2014 لأنه الأفضل فى هذا المركز حاليا لكنه سيلقى منافسة قوية من كاسميرو المتوج مؤخرًا بلقب تشامبيونزليج مع الريال، كما أن الثنائى ويليان وكوتينيو لهم مكان أساسى بسبب غياب الثنائى نيمار وكوستا.

لكن الأزمة لدونجا فى وسط الكملعب ستكون فى المفاضلة بين لاعبى وسط الملعب بجوار جوستافو، حيث سيكون لوكاس ليما، لاعب سانتوس، إلياس، نجم كورينثيانز، وريناتو أجوستو، لاعب بكين جوان، لكن الأقرب للبدء أساسيا هم الثنائى الأخير ريناتو وإلياس.

3



الهجوم:


لا يوجد حاليا أفضل من جوناس، مهاجم بنفيكا، وهداف الدورى البرتغالى الذى كان ينافس طول الموسم على لقب الحذاء الذهبى لأوروبا بأهدافه الـ32.


4

وسيكون تشكيل البرازيل فى كوبا أمريكا وفقا للتوقعات كالتالى:



أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. من ميسى إلى فاردى: 10 أهداف لا تنسى بالموسم الأوروبى















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة