مكرم محمد أحمد: استيعاب الشباب وارتفاع الأسعار أهم التحديات أمام الرئيس

الأربعاء، 01 يونيو 2016 10:43 م
مكرم محمد أحمد: استيعاب الشباب وارتفاع الأسعار أهم التحديات أمام الرئيس مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، نجح فى تحسين العلاقات الخارجية مطالبًا بالتركيز على الأوضاع الداخلية التى تستهدفها المؤامرة لتفكيكها.

وأوضح مكرم محمد أحمد فى لقائه بأعضاء جمعية فنانى ومبدعى الإسكندرية برئاسة المهندس عوف همام، وبحضور المحافظ المهندس محمد عبد الظاهر، أنه لابد من ضرورة البدء فى مشروعات قومية، تخرج المصريين من إحباطهم الذى يعيشونه الآن نتيجة ارتفاع الأسعار والمشكلات المحيطة بهم.

وأضاف مكرم أن أهم التحديات التى تواجه الرئيس الآن هو استيعاب الشباب وأفكارهم وتوجهاتهم والعمل لصالح مستقبلهم بالإضافة إلى أزمته مع الطابور الخامس الذى يعيش بين المصريين لنقل المعلومات وتخريب وإتلاف الممتلكات العامة.

ولفت مكرم إلى تحدى الرئيس فى مشكلة الغلاء وارتفاع الأسعار فى مصر مشيرًا إلى أن ذلك يعود إلى أن 70% من حاجتنا الغذائية قائمة على الاستيراد من الخارج، قائلاً: "لن تنتهى هذه الأزمة حتى يتبنى السيسى إستراتيجية جديدة تمكن السلطة التنفيذية كاملة من عمل وجبة وطنية كل عناصرها قائمة على الإنتاج المحلى".

وطالب نقيب الصحفيين بالالتفات إلى المشروعات الصغيرة وتطويرها لاستيعابها 70% من العمالة المصرية، وإقامة مشروع للإسكان الإجتماعى، خال من الرشوة وفى مكان آدمى كامل المرافق ويتوافق عليه المصريون.


موضوعات متعلقة:


مكرم محمد أحمد: مصر تواجه مؤامرة أطرافها داعش وتنظيم القاعدة والإخوان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة