"إل جى" تكشف عن أجهزة تلفزيون وتكييف ذكية للقضاء على فيروس زيكا

الجمعة، 10 يونيو 2016 03:13 م
"إل جى" تكشف عن أجهزة تلفزيون وتكييف ذكية للقضاء على فيروس زيكا أجهزة تلفزيون وتكييف ذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة إل جى عن مجموعة جديدة من أجهزة التلفزيون وتكييف الهواء فى الأسواق الهندية، والتى لا تعتمد على المواد الكيميائية الضارة، ولا تتطلب تعبئة أو صيانة والتى أطلقت عليها اسم Mosquito Away، إذ تستخدم هذه الأجهزة تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية لإطلاق الموجات الصوتية التى يمكنها تعطيل البعوض عن طريق شل الجهاز العصبى الخاص بها.

أجهزة إل جى الجديدة لمحاربة زيكا


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية قال "هوارد لى" مدير شركة إل جى إلكترونيكس إن الشركة تحاول باستمرار إطلاق المنتجات التى تتناسب مع المجتمع الهندى، مما يجعلها أكثر وضوحا للمستهلكين فى الهند، لذا فأجهزة Mosquito Away هى امتداد لهذه الفلسفة، التى لا تعتمد فقط على تجربة مشاهدة ولكن تسعى لبناء بيئة صحية فى المنزل.

ويحمل جهاز التكييف اسم Mosquito Away 2 HP ومزود بتقنية فريدة من نوعها التى تطلق تردد الموجات فوق الصوتية غير مؤذية تماما للإنسان، والتى قد تكون وسيلة مريحة لمنع لدغات البعوض.

وتزعم الشركة أن التقنيات المستخدمة فى كل من أجهزة التلفزيون وأجهزة تكييف الهواء تتوافق مع لوائح المنظمات العالمية وتم اختبارها من قبل المعهد الدولى للتقنيات الحيوية وعلم السموم (IIBAT)، إذ تعد الأمراض المنقولة بواسطة البعوض مسألة خطيرة فى الهند، وأصيب نحو 1130000 شخص بأمراض خطيرة ويعيش 11 فى المائة فقط منهم فى المناطق الخالية من الملاريا.

سعر أجهزة إل جى


يبدأ سعر أجهزة التلفزيون من 26,900 روبية أى ما يعادل 400 دولار للشاشة 32 بوصة، بينما يصل سعر الشاشة 42 بوصة إلى 47,500 وروبية 47،500 أى ما يعادل 710 دولارات، أما جهاز التكييف فيبدأ سعر من 500 دولار.




اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة:



هاتفا LG G5 وV10 يحصلان على شهادة NIAP للاستخدام العسكرى

شركة LG تطلق جهاز G Pad III 8.0 بشاشة 8 بوصات ومعالج ثمانى النواة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة