تعليم المنوفية: برنامج لإعداد معلمى العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية

الجمعة، 10 يونيو 2016 09:49 م
تعليم المنوفية: برنامج لإعداد معلمى العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بدء برنامج تدريبى لإعداد معلمى العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية والإعدادية بدءا من 29 يونيو 2016.

جاء ذلك بناء على برتوكول التعاون المشترك بين كل من مركز الخدمة العامة بكلية العلوم جامعة المنوفية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأشار عبدالله عمارة إلى أن تنفيذ هذه البرامج التدريبية يساهم فى رفع قدراتهم العلمية تحقيق الفاعلية للعملية التعليمية، مشيرا إلى أنه تم إخطار الإدارات التعليمية بمدارسها لمن يرغب فى حضور البرنامج التدريبى فى موعد أقصاه 13 يونيو 2016.

من جانبه، أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أن تدريب وتأهيل المعلمين هو أساس النهوض بالتعليم، وأن قطاع التعليم يعد من أهم قطاعات المجتمع ويعول عليه الكثير فى بناء الأجيال الناشئة، فإن الاهتمام بتدريب المعلمين يقع ضمن حرص الدولة على تنمية قدرات المعلمين التى تمكنهم من مواكبة التطور المستمر الذى يخضع له قطاع التعليم.


موضوعات متعلقة..


- محافظ المنوفية يضع مدرسة خاصة بقويسنا تحت إشراف مديرية التعليم ماليا وإداريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة