خلال زيارة معهد الأورام بأسيوط..

سامح عاشور يشدد على أهمية التمسك بالحق الدستورى فى العلاج

الجمعة، 10 يونيو 2016 06:07 م
سامح عاشور يشدد على أهمية التمسك بالحق الدستورى فى العلاج سامح عاشور نقيب المحامين خلال زيارته لمعهد الأورام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار سامح عاشور نقيب المحامين وعدد من مجلس النقابة العامة، اليوم الجمعة، معهد الأورام بأسيوط.

وأكد سامح عاشور، نقيب المحامى، خلال الزيارة على أهميهً التمسك بالاستحقاق الدستورى فى العلاج سواء فى الصعيد أو غير الصعيد- بحسب بيان صادر عنه اليوم.

فيما أوضح عبد الجواد أحمد، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن النقيب سامح عاشور، أجرى اتصالاً هاتفيًا بوزير الصحة، للمطالبة بإزالة العقبات أمام المواطنين بشان التأمين الصحى أو العقبات التى تواجه المعهد.

وفى سياق آخر، نعى سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، عبد الرحمن الكيسة نقيب المحامين الليبى، والذى لقى مصرعه خلال اشتباكات بين قوات موالية لحكومة الوفاق الوطنى الليبية، وتنظيم داعش الإرهابى، خلال معركة تحرير مدينة سرت من التنظيم المتطرف، وذلك بحسب ما أعلنته الحكومة.

وأعرب عاشور فى بيان له، عن مواساته لأسرة المحاماة الليبية لمقتل الكيسة، مؤكدًا أن هذا هو الدور الطبيعى للمحاماة العربية فى الدفاع عن الأوطان ضد تلك التنظيمات الإرهابية التى تسعى لهدم ماضى وحاضر ومستقبل الأمة، والسيطرة على ثرواتها.




موضوعات متعلقة..


فتنة عضوية أيمن نور بين "الصحفيين" و"المحامين".. السياسى الهارب مقيد بجداول النقابتين بالمخالفة للقانون.. سامح عاشور: نبحث قانونية قيده.. ويحيى قلاش: هناك شىء خطأ ولابد من تصحيحه








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة