الزمالك يواجه الشرطة فى لقاء "الصدارة والمعجزة"

السبت، 11 يونيو 2016 09:16 ص
الزمالك يواجه الشرطة فى لقاء "الصدارة والمعجزة" فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى العاشرة مساء اليوم فريق الزمالك مع اتحاد الشرطة بملعب بتروسبورت فى ختام مباريات الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك يخوض المباراة محتلاً المركز الثانى بالترتيب العام للمسابقة برصيد 63 نقطة بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة.

المارد الأبيض لا يزال يبحث عن مطاردة غريمة التقليدى النادى الأهلى متصدر الدورى حيث يرفض مسئولو الزمالك رفع علامة الاستسلام لحين التأكد بشكل نهائى من حسم الأحمر للمسابقة بينما تعد المباراة حياة أو موت بالنسبة للفريق الشرطى، لأن الخسارة أو التعادل تعنى الهبوط رسمياً لدورى القسم الثانى لذلك يحلم بالفوز وتحقيق المعجزة بالفوز للحفاظ على الأمل الضئيل فى البقاء بدورى الأضواء والشهرة.

على الصعيد الفنى يفتقد الزمالك فى مباراة اليوم أحمد الشناوى الذى يغيب للمباراة الثامنة على التوالى بعد إصابته فى لقاء مولودية بجاية الجزائرى بإياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا وسيواصل الغياب بعد تعرضه لنزلة برد منعته من خوض التدريبات الأخيرة كما سيغيب أيمن حفنى للإيقاف بعد حصوله على إنذار ثالث خلال مباراة إنبى الأخيرة.

باسم مرسى اقترب من قيادة الهجوم الأبيض فى لقاء الشرطة حيث سيعود للقائمة بعد غيابه عن لقاء إنبى للإيقاف وينوى الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى الدفع به بعد تألقه فى المعسكر المغلق الأخير، ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من محمود جنش فى حراسة المرمى ومحمد عادل جمعة وعلى جبر ومحمد كوفى وحازم إمام فى الدفاع وطارق حامد ومعروف يوسف فى وسط الملعب ومحمود كهربا ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وباسم مرسى فى الهجوم.

على الجانب الآخر، أستعد اتحاد الشرطة لمواجهة الزمالك بخوض 3 مباريات ودية خلال الأيام الماضية حيث نجح فى الفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة والتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف.

وحرص هانى رمزى المدير الفنى للشرطة على الحديث مع لاعبيه بخصوص ضرورة تحقيق الفوز أمام الزمالك والتمسك بأمل البقاء بمسابقة الدورى الممتاز للحظة الأخيرة رغم صعوبة الموقف.


اخبار متعلقة:


الحارس البديل يقود منتخب الشباب للتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية

بالصور.. مرتضى منصور: "إعلام المصريين" ستتولى إطلاق قناة الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة