"أنت الكسبان" مسلسل كوميدى على البرنامج العام يوميا

السبت، 11 يونيو 2016 11:00 ص
"أنت الكسبان" مسلسل كوميدى على البرنامج العام يوميا انتصار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يذاع يوميا فى الثانية والربع ظهرا على موجة البرنامج العام المسلسل الإذاعى الكوميدى "أنت الكسبان" طوال شهر رمضان، المسلسل من بطولة أحمد بدير وانتصار ونادر نور الدين ومجموعة من الفنانين والفنانات والأطفال، وتأليف الكاتب الساخر هشام مبارك.

ويتناول فى قالب كوميدى المشاكل التى يتعرض لها من لا يجيد القراءة والكتابة وذلك من خلال زوج وزوجته يتعرضان لمواقف مضحكة بسبب عدم معرفة أحدهما أو كلاهما القراءة والكتابة والتى أصبحت قضية أمن قومى.

المسلسل إنتاج مشترك للإذاعة المصرية والهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار، فيما قرر الدكتور أسامة فراج رئيس الهيئة منح ألف جنيه جوائز مالية يومية للمستمعين الذين يجيبون على سؤال عقب كل حلقة عن أهمية التعليم فى حياة الإنسان.

حلقات المسلسل متصلة منفصلة حول المواقف المختلفة التى يقع فيها الناس بسبب الأمية وقد تكبدهم خسائر معنوية ومادية جسيمة كما تشير الحلقات إلى المزايا أو المكافآت التى تقدمها هيئة تعليم الكبار للدارسين والمدرسين فى إطار وضع حلول مؤقتة لمشكلة البطالة وكيفية زيادة دخل الفرد فى المجتمع من خلال فتح فصول محو الأمية وتعليم مجموعة من الناس وكذلك من خلال البروتوكول الذى تم توقيعه بين هيئة تعليم الكبار وكليات التربية فى الجامعات المصرية للاستفادة من الطلبة فى التدريس مقابل أجور رمزية.


اخبار متعلقة:


عمرو يوسف ضيف "اللعيب" على "نغم إف إم"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة