الجالية المصرية فى أوكرانيا تهنئ الرئيس السيسى بمناسبة شهر رمضان

السبت، 11 يونيو 2016 09:54 م
الجالية المصرية فى أوكرانيا تهنئ الرئيس السيسى بمناسبة شهر رمضان الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستشار والقائم بأعمال السفارة المصرية فى أوكرانيا شريف شحاتة ببرقية تهنئة للجالية المصرية فى أوكرانيا، معربا عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك ، وراجيا المولى عز وجل أن يعيده باليمن والبركات على جميع المصريين والأمة الإسلامية .

ووفقا لموقع أوكرانيا بالعربية، فقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقية تهنئة إلى أبناء الجالية المصرية خاصة، وأبناء الجالية العربية والإسلامية عامة في أوكرانيا بواسطة سفارة جمهورية مصر لدى أوكرانيا.
وقال الرئيس في برقيته: "أنباء مصر المغتربين، يسرني أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية، بمناسبة حلول شهر رمضان العظيم، وأدعو الله العلي القدير أن ينعم عليكم بالصحة والسعادة، ومزيد من النجاح والتوفيق وعلى مصرنا الغالية بدوام العزة والرفعة".

بدوره أرسل رئيس الجالية المصرية في أوكرانيا وليد عطية برقية تهنئة للسيسي عبر السفارة المصرية، ليعرب له عن شكر أبناء الجالية على متابعته الطيبة لأخبارهم وشؤونهم، ومقدما له التهنئة بهذه المناسبة العطرة، راجيا المولى عز وجل أن يعيد الشهر الفضيل على مصر بالخير واليمن والبركات، ولفخامته التوفيق والحكمة والسداد، وللشعب المصري قيادة وشعبا بالنصر المبين على الإرهاب البغيض واقتلاعه من مصر الحبيبة.

كما أرسل رئيس الجالية عطية للبعثة الدبلوماسية المصرية في أوكرانيا ببرقية تهنئة بالشهر الفضيل متمنيا لهم الخير والصحة والسعادة.














مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة