"الموريتانية" تذيع 12مباراة من"المجموعات"والأدوار النهائية لـ"يورو 2016"

السبت، 11 يونيو 2016 06:24 م
"الموريتانية" تذيع 12مباراة من"المجموعات"والأدوار النهائية لـ"يورو 2016" جانب من افتتاح يورو 2016
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد أمين الشنقيطى، ‏مدير القسم الرياضى فى قنوات الموريتانية، عن توصل إدارة القناة لاتفاق مع قناة bein سبورت القطرية، يقضى بنقل 12 مباراة من دورى المجموعات لأبرز المنتخبات، بالإضافة إلى إذاعة الأدوار الإقصائية على القنوات المفتوحة.

وكتب الشنقيطى، عبر حسابه الشخصى على "تويتر" : "بعد مفاوضات شاقة مع " bein سبورت " والشركة المسوقة لليورو أفريقيا تم الإتفاق على نقل 12 مباراة فقط من دور المجموعات لأبرز المنتخبات والباقي على الأرضية، كما سيتم نقل جميع مباريات الأدوار الإقصائية على قنواتنا المفتوحة، مؤكداً أن مباراة روسيا و انجلترا سيتم نقلها بشكل رسمي.

كان الشنقيطى قد كتب عبر حسابه على تويتر صباح اليوم: "أؤكد لكم أننا سنواصل بث جميع مباريات اليورو مجانا على قنواتنا، وسمعنى صياحك يا الخليفى"، مضيفا: "سيتم نقل مباراة ألبانيا وسويسرا بتعليق فرنسى، بينما تم التعاقد مع معلق مغربى للتعليق على مباراة ويلز و سلوفاكيا".

وتسبب قرار بث المباريات على القناة المفتوحة فى فرحة كبيرة فى الأوساط الرياضية العربية، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج "الموريتانية تنقل اليورو"، واتسمت تغريداتهم بالفرحة، حيث قال محمد البدواوى: "الحمد لله، فى أحد فك عنا احتكار " beinسبورت" وحرمتنا من الاستمتاع من عدة بطولات".

- قناة الموريتانية المفتوحة تتحدى bein sport وتبث مباريات يورو 2016 مجانا


- يورو 2016.. جاريث بيل يسجل هدف ويلز الأول فى تاريخ البطولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة