أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يجتمع بوكيل بوجبا فى موناكو

السبت، 11 يونيو 2016 12:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يجتمع بوكيل بوجبا فى موناكو ريال مدريد يبدأ أولى خطواته نحو التعاقد مع بوجبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذ نادى ريال مدريد الإسبانى أولى خطواته نحو التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، بعد اجتماع جرى بين مسئولى الفريق الملكى ووكيل أعمال اللاعب الفرنسى الأسبوع الماضى.

ريال مدريد اجتمع بوكيل بوجبا فى موناكو


وفقًا لشبكة "سكاى" الإيطالية، فإن المدير العام لنادى ريال مدريد، خوسيه أنخيل سانشيز، اجتمع مع مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا، الثلاثاء الماضى، من أجل التفاوض على ضم اللاعب، مقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت، ولكن لم يتم الاتفاق على الراتب الذى سيتقاضاه اللاعب فى حال انتقاله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".


ريال مدريد يبدأ أولى خطواته نحو التعاقد مع بوجبا (1)

أوضحت الشبكة الإيطالية أن راتب بوجبا سيكون نقطة الخلاف بين اللاعب وريال مدريد وقد يحتاج الأمر لمفاوضات طويلة للتوصل لحل فى هذه المسألة، حيث يطلب وكيل أعماله 12 أو 13 مليون يورو راتبًا سنويًا، ولكن ريال مدريد قد يقترح حل وسط يرضى جميع الأطراف بعرض 10 ملايين يورو راتبًا سنويًا على بوجبا، ولكن تبقى العقبة فى يوفنتوس الذى اشترط الحصول على 120 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

ريال مدريد يُجدد اهتمامه بضم خيمينيز


فى سياق مختلف، لم يتخلى ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع خوسيه ماريا خيمينيز قلب دفاع أتلتيكو، حيث لا يجد الملكى عقبة فى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الروخى بلانكو، ولكن تبقى صعوبة الصفقة فى تعنت أتلتيكو بتعزيز غريمه الريال بلاعبين من صفوفه.

ريال مدريد يبدأ أولى خطواته نحو التعاقد مع بوجبا (2)


لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة