أخبار نيمار اليوم.. خطة البرازيلى للانضمام لسان جيرمان فى 2017

السبت، 11 يونيو 2016 05:52 م
أخبار نيمار اليوم.. خطة البرازيلى للانضمام لسان جيرمان فى 2017 نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، فى الصحافة الإسبانية اليوم، السبت، بعد الاتفاق المقترح للنادى الكتالونى مع الإدعاء العام بشأن تسوية قضية انتقال نجم السليساو لصفوف البارسا، وجاء أبرز أخبار نيمار كالتالى..

نيمار ينضم لسان جيرمان فى 2017


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، نقلا عن موقع "UOL" البرازيلى، أن نيمار وضع خطة من أجل الرحيل عن صفوف البلوجرانا، مضيفة أن النجم البرازيلى وافق على الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى بداية من الموسم المقبل 2017/2018.

استمرار نيمار صعب بوجود ميسى وسواريز


أضافت الصحيفة أن نيمار ووالده مقتنعين بأن الانتقال إلى نادى العاصمة الفرنسية هو أقصر الطرق لتتويج مهاجم السليساو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم، حيث يعتبران أن الاستمرار فى صفوف برشلونة صعب خاصة مع وجود الثنائى المتألق ليونيل ميسى ولويس سواريز.

مفاوضات متقدمة مع سان جيرمان


أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه على الرغم من عدم وصول وكيل اللاعب البرازيلى إلى اتفاق نهائى مع ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان بشان انتقال نيمار للبياسجى إلى أن المفاوضات متقدمة للغاية بين الطرفين.

نجوم بقصر نيمار فى أمريكا


كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن حضور العديد من النجوم المشاهير إلى قصر النجم البرازيلى نيمار، خلال قضائه لفترة إجازته فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ومن أبرزهم نجم البوب الكندى جاستن بيبر، لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا1، ومغنى الراب تايجا.

كما أضافت الصحيفة أن نيمار شارك فى بطولة العالم للبوكر التى تقام سنويا فى مدينة لاس فيجاس ويشارك فيها الآلاف من مختلف أنحاء العالم.

De hoje jogando poker em Las Vegas 😍♣♥♠♦

A video posted by Mary✏👻neymarjr 👻eurafarafaella (@neymarjr_rafaella.fc) on





أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم..المهاجم البرازيلى يُهدد برشلونة بالرحيل..وترقب فرنسى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة