الإفراج عن مساجين أو تهديد حياة صلاح عبد الله بالحلقة الخامسة فى "الخروج"

السبت، 11 يونيو 2016 12:30 م
الإفراج عن مساجين أو تهديد حياة صلاح عبد الله بالحلقة الخامسة فى "الخروج" بوستر مسلسل الخروج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الخروج" تطورات جديدة، حيث قام الشخص المجهول المتسبب فى جرائم القتل بخطف اللواء صالح (صلاح عبد الله) وتعذيبه وتصويره فيديو، ويجتمع اللواء حافظ (محمد أبو داوود) بالضباط لمناقشة الرسالة التى تركها الشخص المجهول بأن يتم الافراج عن ثلاثة أشخاص والا ستكون حياة صالح فى خطر.

يحضر عمر (ظافر العابدين) إلى الاجتماع ويطلب من حافظ العودة إلى الخدمة مرة أخرى ولكن يتم الرفض، الا أنه يخبره يعدم ترك هذا المجرم واللواء صالح معه سواء أن كان فى الخدمة أو خارجها، ويذهب ناصر (شريف سلامة) لعمر ويتفق معه على التعاون فى القضية بدون علم اللواء حافظ.

يذهب عمر وناصر إلى شخص يدعى مبروك وهو والد أحد الأشخاص الذى طلب المجرم الافراج عنهم، ولكن مبروك يرفض الكشف عن أى معلومات عنه ابنه المسجون أو ابنه الثانى الذى يدعى شعبان، والذى ابلغ والده بإصراره على الانتقام ممن ظلموا شقيقه، ويصل عمر وناصر إلى شعبان وتحدث مطاردة له.

ليلى (درة) تخبر عمر بوجود معلومات لديها عن السيدة الذى طلب المجرم الإفراج عنها وعن تفاصيل قضيتها وتقص له كل شىء، الا أن المجرم يتصل بها فى وجود عمر وحاولت انهاء المكالمة حتى لا يشعر عمر بشىء.

مسلسل الخروج" ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائى، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد علي، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وسيتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".


موضوعات متعلقة..


- القاتل يصب عينه على الانتقام من الشرطة فى الحلقة الخامسة من "الخروج"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة