التحقيق مع 19 محاميا فى الاعتداء على مقتحمى نادى المحامين بالدقهلية

السبت، 11 يونيو 2016 10:56 ص
التحقيق مع 19 محاميا فى الاعتداء على مقتحمى نادى المحامين بالدقهلية اقتحام نقابة المحامين بالدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد، اليوم، نيابة المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية جلسة تحقيق مع 19 محاميا، اتهمهم عدد من الخارجين عن القانون، الذين اقتحموا نقابة المحامين آخر مايو الماضى، وقاموا بتكسير وتهشيم محتوياتها، وحرق واجهة نادى المحامين بطلخا، والمحبوسين 15 يوما على ذمة التحقيقات، اتهموهم بعدة اتهامات من بينها الاعتداء عليهم بالضرب.

ومن المقرر أن يخضع 19 محاميا للتحقيق هم محمد طه الغمرى نقيب المحامين بجنوب الدقهلية، وماجد الحنبلى، وأشرف شكرى، وأحمد كشكول، أحمد حمدى أبو يوسف، محمد عبد الناصر حسن، إيهاب بدوي، فهمى المحالى، أحمد السعيد، أحمد عبد ربه، إبراهيم وادى، السعيد أحمد كمال الطباخ، يسرى حمام، إبراهيم الزكى، أحمد السعيد الدميرى، محمد السعيد، صديق السمان، أحمد الصعيدى، حسن رفعت.

وقال بعض المحامين المتهمين إنهم لن يخضعوا للتحقيق قبل معرفة الاتهامات الموجهة إليهم ودراسة أوراق القضية، فإلى الآن لا يعلم أحد من المحامين المتهمين، ما التهم الموجهة إليهم، خاصة أن العديد من المحامين المتهمين السابق ذكرهم، مجنى عليهم فى أحداث نادى محامين طلخا، وبهم إصابات نافذة.


اقتحام نقابة المحامين بالدقهلية (1)

اقتحام نقابة المحامين بالدقهلية (2)

اقتحام نقابة المحامين بالدقهلية (3)

اقتحام نقابة المحامين بالدقهلية (4)

اقتحام نقابة المحامين بالدقهلية (5)

اقتحام نقابة المحامين بالدقهلية (6)



موضوعات متعلقة..


- تفاصيل 6 ساعات اشتباكات بين "محامى طلخا" وبلطجية.. خارجون عن القانون يقتحمون مقر النقابة ليضرموا النار بها.. والأمن يصل بعد 3 ساعات.. إصابة 6 محامين والقبض على 15 متورطا 4 منهم ألقوا بأنفسهم فى النيل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة