الزمالك يعيد أمجاد موسم "فيريرا" بـ8 انتصارات متتالية.. الشرطة يهبط رسميا بعد 8 سنوات بين الكبار.. ريكو يرفض الاحتفال بهدفه أمام الأبيض.. وجهاز ميت عقبة يلوم اللاعبين على حالة الاستهتار بعد الثلاثية

الأحد، 12 يونيو 2016 01:46 ص
الزمالك يعيد أمجاد موسم "فيريرا" بـ8 انتصارات متتالية.. الشرطة يهبط رسميا بعد 8 سنوات بين الكبار.. ريكو يرفض الاحتفال بهدفه أمام الأبيض.. وجهاز ميت عقبة يلوم اللاعبين على حالة الاستهتار بعد الثلاثية فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الزمالك انتصاره الثامن على التوالى بالفوز على الشرطة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى الجولة الـ31 بالدورى، وبذلك يكون الزمالك أول فريق يحقق 8 انتصارات متتالية هذا الموسم ليعادل الرقم الذى حققه فى مايو 2015 مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق.

الشرطة يهبط رسمياً بعد 8 سنوات بين الكبار

كما هبط فريق الشرطة بشكل رسمى إلى دورى القسم الثانى، بعد هزيمته أمس السبت أمام فريق الزمالك ليكمل مثلث الهابطين بعد هبوط حرس الحدود وغزل المحلة رسميا. واستمر فريق الشرطة بين الكبار لمدة 8 مواسم بعد صعوده إلى دورى الممتاز فى 2008 – 2009.

ريكو يرفض الاحتفال بهدفه فى الشرطة

رفض صلاح ريكو، لاعب الشرطة، الاحتفال بهدفه الذى سجله فى مرمى الزمالك، وكان اللاعب قد وقع من قبل على عقود انتقاله إلى النادى الأبيض، إلا أنه يتبقى اتفاق مسئولى قلعة ميت عقبة مع ناديه بشكل رسمى للحصول على خدماته.



مصطفى فتحى يسجل أول هدف كـ"أساسى"

سجل مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك 5 أهداف لفريقه هذا الموسم بالدورى، 4 منهم بعد مشاركته كبديل فى مباريات الحرس والجيش والمقاصة والمصرى ليشهد لقاء الشرطة أول هدف يسجله اللاعب كأساسى.

جهاز ميت عقبة يلوم اللاعبين على الاستهتار

وقال محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، عن تسجيل الشرطة لهدفين فى مرماه قائلا: "مبسوط إن الهدفين دخلوا فى مرمانا عشان اللاعيبه تحس أن كرة القدم لا أمان لها، وممكن تخسر مهما كنت متفوق قبل مواجهة إنيمبا يوم الأحد المقبل فى دورى أبطال إفريقيا".

فى هذا الشأن، قال إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالزمالك أن اللقاء شهد حالة من الدلع للاعبين فى آخر أوقات المباراة بعد الاطمئنان للنتيجة، ولكن تم الحصول على نقاط المباراة، موضحا أن هذه مباراة الشرطة تعد أولى المباريات فى شهر رمضان، ورغم ذلك قدم الفريق مباراة قوية.

وعلق جمال عبد الحميد مدير الكرة بالنادى الأبيض على هدفى الشرطة رغم الفوز بثلاثية قائلا: "أهداف الشرطة جاءت نتيجة أخطاء اللاعبين وهيتم محاسبتهم"، ما يؤكد غضب الجهاز الأبيض من استهتار اللاعبين.


أخبار متعلقة..

الشرطة يهبط رسميا للدورى القسم الثانى بعد 8 سنوات بين الكبار

الشرطة يخسر من الزمالك 3/2 ويهبط للقسم الثانى رسميا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة