السوشيال ميديا ينتصر لزينة.. ويضع "أزمة نسب" على القمة

الأحد، 12 يونيو 2016 10:27 م
السوشيال ميديا ينتصر لزينة.. ويضع "أزمة نسب" على القمة زينة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتصرت السوشيال ميديا خاصة موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" للنجمة زينة، ومسلسلها الجديد "أزمة نسب"، الذى يتم عرضه حصريا على قناة "ontv" يوميا فى الساعة الـ10 مساء.

ونجح المسلسل فى أن يتصدر "الترند" على مدار 4 أيام منذ انطلاق شهر رمضان الكريم، وهو ما لم يحققه أى مسلسل حتى الآن، لاسيما وأن المسلسل يضم كوكبة كبيرة من النجوم الذين لهم شعبية كبيرة فى الشارع المصرى، كما أن العمل تدور أحداثه من قلب المجتمع المصرى وبشكل اجتماعى كوميدى شعبى، وهى توليفة يجدها صناع المسلسل المؤلف محمد صلاح العزب، والمنتج محمود شميس، إضافة إلى النجمة زينة التى تنضج فنيا يوما بعد يوم. ويشار إلى أن قناة "Ontv قامت بحذف تتر المسلسل مع الحلقة الخامسة من عرضه، وذلك بسبب كثرة الإعلانات التى تصاحب عرض العمل.

"أزمة نسب" يذاع فى الساعة الـ10 مساء على قناة "ontv"، وهو من بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، وندى عادل، ومصطفى محمود شميس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، للمنتج محمود شميس وطارق صيام، وإخراج سعيد حامد.



موضوعات متعلقة..


- للمرة الرابعة.. مسلسل "أزمة نسب" ترند على "توتير"

- بعد عرضه على ontv.. "أزمة نسب" ترند على "تويتر" لليوم الثالث على التوالى

- مسلسل أزمة نسب ترند على "توتير" لليوم الثانى على التوالى

- "أزمة نسب" تريند على "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى على "ON TV"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة