أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 6 / 2016

الأحد، 12 يونيو 2016 05:40 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 6 / 2016 حسني عبد ربه
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الإسماعيلي العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الأحد الموافق 12/6/2016 أبرزها، نية الإدارة عقد جلسة مع حسني عبد ربه لمطالبته بتخفيض عقده وعدم الاستسلام في صفقة صلاح ريكو لاعب الشرطة وخوض ودية نهاية الأسبوع الجاري استعدادا لمباراة الأهلي.

عبد ربه مُخير بين تخفيض العقد أو الرحيل بأوامر الإسماعيلى

تعقد إدارة الإسماعيلى جلسة مع حسنى عبد ربه قائد الفريق بعد نهاية مسابقة الدورى العالم لمطالبته بتخفيض عقده الذى يستمر فيه موسما واحدا ليكون مليون و300 ألف جنيه فى الموسم الواحد بدلا من 3 ملايين و500 ألف جنيه فى الموسم كما هو الحال فى عقده الحالى.

وترغب إدارة الإسماعيلى فى تخفيض عقد القائد باعتبار أن سقف العقود لن يتجاوز الـمليون و300 ألف جنيه حيث سيتم معاملته فى الفئة الأولى من لاعبى الدراويش، كما أن إمكانيات النادى المادية لا تقوى على صرف هذا المبلغ لعبد ربه.

وتنوى إدارة الإسماعيلى فسخ التعاقد مع حسنى عبد ربه فى حالة عدم رضوخه لمطلب الإدارة بتخفيض المقابل المادى الذى يحصل عليه، باعتبار أن الإدارة لن تقوى على الوفاء بهذا المبلغ الكبير بسبب قلة الموارد المالية التى يعانى منها النادى فى الفترة الحالية.

القماش عن التجديد مع الإسماعيلى: "باقى 3 مباريات بالدورى ومركز فيهم"
أكد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى أنه لا يشغل باله ملف تجديد عقده للاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش فى الموسم المقبل، لتركيزه مع الفريق فى مبارياته المتبقية بالدورى خاصة مباراته القادمة أمام الأهلى بالأسبوع الـ32 للدورى.

وعن أمر التجديد للإسماعيلى من عدمه قال القماش: أركز فى المباريات المتبقية ويتبقى لى 3 مباريات بالمسابقة والحديث عن التجديد سابق لأوانه كاشفًا أنه سيؤجل التفكير فى المر لحين نهاية المسابقة.

الإسماعيلى يخوض ودية نهاية الأسبوع استعدادًا للأهلي

استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش على خوض مباراة ودية أمام أحد فرق الدورى الممتاز أو الدرجة الثانية نهاية الأسبوع الجارى من أجل تجهيز لاعبيه استعدادًا لمواجهة الأهلى يوم 24 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يستأنف الإسماعيلى تدريباته بعد غدٍ الاثنين بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة 4 أيام.

الإسماعيلى يرفض الاستسلام فى صفقة ريكو

رفضت إدارة الإسماعيلى الاستسلام فى صفقة صلاح ريكو لاعب وسط اتحاد الشرطة من أجل الانضمام لصفوفه فى الانتقالات الصيفية القادمة بعدما سبق وحصل مسئولو الدراويش على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث رحب اللاعب بارتداء قميص الدراويش بداية من الموسم الجديد.
كان الزمالك قد دخل طرفا فى مفاوضات مع الشرطة من أجل خطف صلاح ريكو نهاية الموسم الجارى وقطع شوطًا كبيرًا لحسم الصفقة بعدما أبدى اللاعب ترحيبًا شديدًا بارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد، على الرغم من سابق توقيعه للإسماعيلى منذ يناير الماضى.


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 10 / 6 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة