إعلان نتيجة العينة العشوائية للغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة اليوم

الأحد، 12 يونيو 2016 03:56 ص
إعلان نتيجة العينة العشوائية للغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة اليوم امتحان ثانوية عامة / صورة أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية العامة، ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، إنه سيتم اعتماد نتيجة العينة العشوائية لامتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب النظام الحديث، اليوم الأحد.

وأضاف نائب رئيس الامتحانات فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن الوزارة تبذل أقصى جهد للوصل بامتحانات الثانوية العامة بالشكل المطلوب، قائلا: "هناك فريق يعمل ليل نهار ويبذل جهدا كبيرا للتصدى لمحاولات الغش الإلكترونى"، موضحا أن الأيام المتبقية من امتحانات الثانوية العامة تشهد انضباطا أكثر.

وأوضح نائب رئيس الامتحانات أنه بالنسبة لما تردد بشأن واقعة الطالبة أميرة زكريا جوهر الطالبة بالصف الثالث الثانوى العام، والتى حرر والدها محضرا يتهم فيه كنترول أسيوط بتبديل أوراق نجلته، فإن الكنترول هو من اكتشف أن ورقة الطالبة بيضاء، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر إثبات حالة من قبل أعضاء الكنترول، وجارى فحص الواقعة من قبل المسئولين بالوزارة، لافتا إلى أن الوزارة حريصة على أن يمنح كل طالب حقه وفق القانون.


موضوعات متعلقة..

كبسولة ليلة الامتحان.. قبل ساعات من اختبار الفيزياء وعلم النفس والاجتماع للثانوية العامة.. اختبار طلاب "الأدبى" 3 ساعات فى 6 أسئلة.. ويواجه طلاب "العلمى" 5 أسئلة اختيارية فى 15 درجة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة