تيار الاستقلال يشيد بكلمة السيسي فى إفطار "الأسرة المصرية"

الأحد، 12 يونيو 2016 11:30 ص
تيار الاستقلال يشيد بكلمة السيسي فى إفطار "الأسرة المصرية" أحمد الفضالى
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، بالكلمة التى ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار "الأسرة المصرية"، الذى ضم عددا من الشخصيات العامة وطوائف المجتمع المختلفة من شباب ونساء وعمال وفلاحين.

وأكد "الفضالى" فى تصريحات صحفية اليوم، الأحد، أن كلمة الرئيس تطرقت لعدد من المسائل والقضايا الهامة والملحة، التى يأتى على رأسها مسألة المعاشات، مشيرا إلى أن الإدارة السياسية تسعى بكل طاقتها لرفع المعاشات وتخفيف الأعباء عن المواطنين وهذا ظهر جليا عندما قال الرئيس إنهم لن يقصروا فى هذا الشأن ولكن الزيادة تتم وفقا للموازنة وبما هو متاح دون إحداث عجز ومن ثم استدانة.

وأشار الفضالى إلى أن السيسي وجه خلال كلمته عددا من الرسائل الهامة بأن الحفاظ على الهوية المصرية والوحدة المصرية مسألة لا يمكن المساس أو الاستهانة بها، موضحا أن إفطار الأسرة المصرية ومن قبله إفطار "العائلة المصرية"، الذى نظمته جمعيات الشبان المسلمين العالمية هما دعوة للحفاظ على التقاليد المصرية وطابع المجتمع المصرى المتسامح والعاشق لوطنه.

وثمن رئيس تيار الاستقلال جهود السيسي لضبط الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء، داعيا الحكومة لبذل مزيد من الجهد لتوفير السلع الأساسية بأسعار رخيصة.


موضوعات متعلقة..


- الرئيس السيسى يشهد حفل إفطار "الأسرة المصرية"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة