عمر جابر ينشر ذكريات 9 سنين مع شيكابالا

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:20 م
عمر جابر ينشر ذكريات 9 سنين مع شيكابالا شيكابالا وعمر جابر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر عمر جابر لاعب الزمالك المنتقل لبازل السويسري، صورة خلال لعبه البلاي ستيشن مع شيكابالا قائد الفريق الأبيض منذ ما يقرب من 9 سنوات حيث يعود تاريخ الصورة إلى 27 سبتمبر 2007.

عمر جابر يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع شيكا


يرتبط عمر جابر مع شيكابالا بعلاقة صداقة قوية وكان الفهد الأسمر قد حرص على التواجد فى منزل عمر جابر قبل سفر الأخير إلى سويسرا لإجراء الكشف الطبى فى صفوف بازل في ليلة احتفالية الوايت نايتس التي أدت إلى أزمات شيكا بالزمالك.

عمر جابر انتقل لبازل بمليون و650 ألف يورو


وقع عمر جابر لصفوف نادي بازل السويسري لمدة 4 سنوات قادمة وسيؤدى انتقال عمر جابر لصفوف بازل السويسري لإنعاش خزينة نادي الزمالك بمبلغ مليون و 650 ألف يورو نظير الاستغناء عن اللاعب بخلاف حصول الأبيض على 15% فى حالة انتقال عمر جابر لأى نادي مستقبلاً وكذلك إقامة مباراة ودية بين الناديين فى الإمارات خلال شهر يناير المقبل يخصص دخلها بالكامل لنادي الزمالك .


بازل ينعش خزينة الزمالك بقيمة انتقال عمر جابر


وفقاً للعقود المبرمة بين الزمالك و بازل سيتم تحويل قيمة صفقة عمر جابر بالكامل خلال شهر يونيو الجاري على أن يرسل الزمالك البطاقة الدولية للاعب يوم 1 يوليو القادم وهو موعد فتح باب الانتقالات بالدورى السويسرى على أن يلتحق عمر جابر بالنادي السويسري خلال الأيام المقبلة.



أخبار متعلقة


بعد انضمام عمر جابر لبازل ..ثورة الاحتراف تداهم الاندية المصرية

بازل السويسرى ينعش خزينة الزمالك بمليون و650 ألف يورو أول يونيو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة