أخبار ريال مدريد اليوم.. بوجبا يُحول وجهته من برشلونة إلى الملكى

الإثنين، 13 يونيو 2016 08:22 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بوجبا يُحول وجهته من برشلونة إلى الملكى بول بوجبا لاعب يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى ريال مدريد، على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الاثنين، وجاءت أبرز أخبار نادى العاصمة، كالتالى..

بوجبا يقترب من ريال مدريد


كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، اقترب خطوة أكبر من الإنضمام لنادى ريال مدريد، حيث قرر النجم الفرنسى الإنتقال إلى منزل جديد فى العاصمة الإسبانية وتحديدا فى الشمال بحى لا موراليخا.

أضافت الصحيفة أن نجم وسط اليوفى يريد أن يقيم بجانب مواطنيه كريم بنزيما ورافاييل فاران، موضحة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد أصبح قريبا للغاية من التعاقد مع بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد وجهة بوجبا القادمة


وبذلك يحول بوجبا وجهته من برشلونة إلى غريمه التقليدى ريال مدريد، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، مطلع شهر يونيو الجارى، أن النجم الفرنسى قام بتكليف إحدى شركات الاستثمار العقارى بشراء منزل له فى المدينة الكتالونية.

تحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد سيبدأ تحضيرات الموسم الجديد بتوافر أغلبية اللاعبين، وهو ما يمثل ميزة كبيرة للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان قبل مواجهة كأس السوبر الأوروبى أمام أشبيلية والمقرر لها 9 أغسطس.

أضافت الصحيفة أن يتواجد مع ريال مدريد 8 لاعبين دوليين من أصل 18 كان من المفترض أن يشاركوا فى المسابقات القارية بالصيف الحالى "كأس الأمم الأوروبية، كوبا أمريكا".



أخبار متعلقة



أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..مدرب ايسلندا ينصح الدون بالتمثيل فى هوليود









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة