أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..مدرب ايسلندا ينصح الدون بالتمثيل فى هوليود

الإثنين، 13 يونيو 2016 01:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..مدرب ايسلندا ينصح الدون بالتمثيل فى هوليود رونالدو يدعى التمثيل وفقا لتصريحات مدرب ايسلندا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنّ لارس لاجيرباك المدير الفنى للمنتخب الايسلندى هجومًا ضاريًا على ثنائى المنتخب البرتغالى وفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو وبيبى قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، غدًا الثلاثاء، فى الجولة الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى 10 يوليو المقبل.

رونالدو وبيبى يتقنون التمثيل فى الملعب


وادعى لاجيرباك أن رونالدو بيبى يتقنون التمثيل وخداع الحكام فى الملعب ولديهم مهارة عالية فى أداء أدوار فى هوليود.

أضاف مدرب أيسلندا فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "البرتغال لديه واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم وهو روناللدو ولكنه أيضًا ممثل ممتاز"، موضحًا أنه ادعى التمثيل فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد وأنه يستحق أداء أدوارًا فى هوليود.
وعن بيبى، قال مدرب ايسلندا "أتذكره جيدًا لديه لقطات عديدة ادعى فيها التمثيل من الدرجة العالية".

مدرب ايسلندا يقول إن رونالدو يستحق التمثيل فى هوليود


أنهى لاجيرباك تصريحاته قائلًا "أنا لا أحب ما يقوم به رونالدو وبيبى، كنت سأتقبل ذلك لو لم يكن هناك أشرطة فيديو للتعرف على منافسيهم".

ويأمل رونالدو فى تقديم أفضل مستوياته مع البرتغال خلال بطولة أمم أوروبا التى قد تكون الأخيرة لمهاجم ريال مدريد الذى تخطى عامه الـ31، كما بإمكان الدون خطف لقب الهداف التاريخى لليورو من الأسطورة الفرنسى ميشيل بلاتينى فى حال سجل أكثر من 3 أهداف، مع العلم أن صاروخ ماديرا لديه 6 أهداف فى البطولة القارية.


لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا


أخبار متعلقة


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شاهد مكان استرخاء الدون قبل اليورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة