أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يجتمع أول يوليو لحل قضية المهاجم البرازيلى

الإثنين، 13 يونيو 2016 06:27 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يجتمع أول يوليو لحل قضية المهاجم البرازيلى نيمار يدافع عن زملائه فى منتخب البرازيل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برشلونة يعقد اجتماع استثنائى من أجل حل قضية نيمار مطلع شهر يوليو المقبل، والمهاجم البرازيلى يتضامن مع زملائه فى السامبا بعد الخروج من الدور الأول بكوبا أمريكا.

يواصل برشلونة الإسبانى البحث عن حل لمشكلة تورط مهاجم الفريق البرازيلى نيمار دا سيلفا فى قضية الاحتيال بشأن صفقة انتقاله للبارسا قادمًا من سانتوس فى صيف 2013.

برشلونة يعقد اجتماعًا لحل قضية نيمار


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة سيعقد اجتماعًا استثنائيًا مطلع شهر يوليو المقبل من أجل حل قضية نيمار.

كان محامو نادى برشلونة والإدعاء العام قد توصلا لاتفاق قبل بضعة أيام من أجل تسوية قضية انتقال نيمار من سانتوس إلى ملعب "كامب نو" بعد سلسلة المفاوضات الطويلة، وينتظر النادى الكتالونى الخطوة التالية وهى التصديق على هذا الاتفاق من خلال اجتماع استثنائى لمجلس الإدارة مطلع يوليو المقبل.

فى سياق أخر، دافع نيمار عن منتخب بلاده البرازيل بعد خروجه من الدور الأول لبطولة كوبا أمريكا إثر خسارته من بيرو، بهدف دون رد، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات بالبطولة القارية.

نيمار يدافع عن خروج البرازيل من كوبا أمريكا


بالرغم أن نيمار لم يشارك فى بطولة كوبا أمريكا بناء على طلب برشلونة حيث يشارك المهاجم البرازيلى فى الاولمبياد المحدد لها شهر أغسطس المقبل، إلا أنه تضامن مع زملائه فى منتخب السامبا من خلال توجيه رسالة للمنتقدين على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث قال "لا أحد يعلم كيف تعانى من أجل الوصول إلى هناك، وارتداء قميص البرازيل هو فخر لأى لاعب، الآن بعض الأشخاص يسخرون من هذا المنتخب .. أنا برازيلى وأفتخر".


أخبار متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم..المهاجم البرازيلى يُهدد برشلونة بالرحيل..وترقب فرنسى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة