إحالة أوراق رئيس القطاع المالى للمترو إلى النيابة الإدارية فى اتهامه بالرشوة

الإثنين، 13 يونيو 2016 11:54 ص
إحالة أوراق رئيس القطاع المالى للمترو إلى النيابة الإدارية فى اتهامه بالرشوة رشوة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد سبالة وكيل أول نيابة الأموال العامة بشمال القاهرة بالعباسية، بإحالة أوراق القضية المتهم فيها رئيس القطاع المالى بالهيئة القومية لمترو الأنفاق للنيابة الإدارية.

تعود أحداث الواقعة لشهر أبريل الماضى عندما كشفت هيئة الرقابة الإدارية، قضية رشوة بالهيئة القومية للأنفاق، بعدما ألقت القبض على المسئول الأول عن جميع تعاقدات مشروعات المترو الجديدة، هشام حلمى رئيس القطاع المالى بالهيئة القومية للأنفاق، خلال تلقيه رشوة من شركة خاصة مسئولة عن تنفيذ مشروعات الهيئة.

وتم القبض على المتهم بمكتبه بمقر الهيئة القومية للأنفاق برمسيس أثناء تلقيه الرشوة من مندوب الشركة الخاصة، وتحفظ رجال الرقابة على ملفات مكتبه، وكاميرات المراقبة بعد تسجيل الواقعة بالصوت والصورة، واصطحبوا المتهم ومندوب الشركة الخاصة فى حضور رئيس نيابة الأموال العامة.

ورصد رجال الرقابة الإدارية تحركات ولقاءات ومكالمات المتهم على مدار أسبوع، ونسقوا مع رئيس الهيئة من أجل تركيب كاميرات مراقبة فى مكتب المتهم دون علمه، لافتة إلى أن المتهم كان يعرض خدماته على بعض الشركات المنفذة لمشروعات المترو، وأن الشركات الخاصة تجاوبت مع المتهم، وتم ضبط المتهمين متلبسين بالرشوة، وتم اصطحاب رئيس القطاع المالى المتهم من داخل الهيئة القومية للأنفاق.


موضوعات متعلقة...


تفاصيل أكبر قضية رشوة بالهيئة القومية للأنفاق.. ضبط رئيس القطاع المالى أثناء تلقيه رشوة من شركة خاصة مسئولة عن تنفيذ مشروعات بالمترو.. ووزير النقل: المسئول الفاسد يتحمل نتيجة فساده










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة