انقطاع الكهرباء عن مدن بالسويس ومسئولو الحى يطالبون بإحالة المتسبب للتحقيق

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 08:24 م
انقطاع الكهرباء عن مدن بالسويس ومسئولو الحى يطالبون بإحالة المتسبب للتحقيق انقطاع التيار الكهربائى - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفطعت الكهرباء، اليوم الثلاثاء، عن مدن المستقبل 1، ومدينة مبارك 2 بالسويس، بسبب انقطاع الكابلات الكهربائية، مما تسبب فى حالة من الغضب بين السكان بالمدن السكنية.

كما انقطعت الكهرباء بعدد من المناطق السكنية بمدينة السلام بالسويس عقب المغرب، فى تكرار لنفس مواعيد قطع الكهرباء يوميا بمدينة السلام.

وقال فريد حسن، أحد سكان مدينة المستقبل، أن انقطاع الكهرباء مستمر منذ الساعة الواحدة من ظهر اليوم، وهو أمر صعب جدا علينا فى ظل درجات الحرارة المرتفعة فى شهر رمضان، وللأسف غرف عمليات المحافظة لا ترد على الإطلاق على التليفونات.

ويؤكد هاشم كامل، من سكان مدينة السلام بالسويس، أنه كالعادة انقطعت الكهرباء عن مناطق سكنية عديدة بمدينة السلام بالسويس عقب المغرب، مؤكدا أن الحياة فى مدينة السلام أصبحت أزمة حقيقية مع انقطاع الكهرباء والماء المستمر.

من جانب أخر، أصدر حى فيصل بالسويس بيانا، أكد من خلاله أنه يقدم اعتذارا لأهالى مدينة المستقبل 1 ومبارك 2 عن انقطاع التيار الكهربائى من الساعة الواحده ظهرا حتى الآن، وتبين أنه أن سيارة كشف أعطال الكهرباء كشفت عن سبب انقطاع التيار الكهربائى عن المناطق المذكورة، وقيام أحد المعدات التى تعمل داخل جامعة السويس بقطع أحد الكابلات المغذية لتلك المناطق، وتم إبلاغ اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ السويس الذى أمر بتحويل المتسبب بقطع الكابلات إلى النيابة.


موضوعات متعلقة ..


- محافظ السويس بعد شكاوى قطع الكهرباء بالمحافظة: شغلوا التكييف على 25












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة