بالصور.. محافظ الدقهلية يلتقى المواطنين فى اللقاء المفتوح

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 06:12 م
بالصور.. محافظ الدقهلية يلتقى المواطنين فى اللقاء المفتوح جانب الاجتماع
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، مع المواطنين وبحضور مسئولى الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات المختصين بدائرة المحافظة ومديرى الإدارات بديوان عام المحافظة لوضع الحلول الفورية لمشكلات المواطنين المتقدمين بطلباتهم واحتياجاتهم لأجهزة المحافظة المختلفة.

والتقى بعدد من المواطنين وتم بحث كل الطلبات المقدمة، والتى تضمنت (توصيل مرافق - بحث اجتماعى لتوفير مسكن – إعانات اجتماعية – علاج على نفقة الدولة - معاش ضمان - توفير أكشاك بالأماكن المخصصة لها – توفير فرص عمل بالقطاع الخاص - ذوى الاحتياجات الخاصة).

وتم التأكيد على الاهتمام المستمر من جانب المحافظ على ضرورة بذل كل الجهود للتيسير على المواطنين، وذلك من خلال تطوير أداء الخدمات الحكومية، وتسهيل إجراءات حصول المواطن على أفضل خدمة بأسرع وقت وبأقل تكلفة وخلق قنوات جديدة لتوصيل الخدمات للمواطنين فى أماكن تواجدهم على اختلاف مستواهم.

كما تم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الحاضرين على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بسرعة تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، كل فيما يخصه وفقا للقواعد المنظمة والإمكانيات المتاحة وسرعة التعامل الفورى مع مطالب واحتياجات المواطنين، وكذا العمل الميدانى وسط المواطنين بالشارع لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.


1-(1)

1-(2)

1-(3)

1-(4)

1-(5)

1-(6)

1-(7)

1-(8)

1-(9)









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

astar

ماذا فعل محافظ الدقهليه

عدد الردود 0

بواسطة:

ام تامر

حقوق ضائعة في مدينة طلخا دقهلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة