أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14/6/2016

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 11:10 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14/6/2016 خالد عبد العزيز
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14/6/2016 والتى جاء فى مقدمتها، وزير الشباب يؤكد أن مباراتي الأهلى والزمالك فى أفريقيا بحضور 10 آلاف مشجع.

بالفيديو والصور.. وزير الرياضة: مباراتا الأهلى والزمالك فى أفريقيا بحضور 10 آلاف مشجع
أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن مباراتى الأهلى والزمالك القادمتين فى دورى أبطال أفريقيا يومى 28 و29 من الشهر الجارى بالترتيب، ستشهد حضور 10 آلاف من الجماهير، بالاتفاق مع وزارة الداخلية.

وأشار وزير الرياضة إلى أن الالتزام الجماهيرى فى هاتين المباراتين سيساعد بشكل كبير على عودة الجماهير بشكل أكبر فى المباريات الأفريقية القادمة.

فلسطين تشارك فى كأس العالم للأيتام 2017
تشارك فلسطين فى كأس العالم للأيتام فى نسختها الثانية والتى ستقام العام المقبل حيث يظهر الفريق الفلسطينى لأول مرة فى كأس ساتوك متمثل فى مؤسسة الأمل بعدما قام مسئولوها بالتوقيع على جميع شروط المشاركة فى البطولة والتى وضعها مجلس إدارة ساتوك ووقع عليها جميع الفرق المرشحة للمشاركة فى النسخة الثانية من كأس العالم للأيتام والتى تخطت العشرين فريق حتى الآن.

بالفيديو والصور.. وزير الرياضة: مصر غير قادرة على استضافة كأس العالم
أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن مصر غير قادرة على استضافة بطولة كأس العالم فى الوقت الحالى، مشيرًا إلى أن البنية التحتية الرياضية غير مؤهلة لاستضافة بطولة عالمية مثل كأس العالم.

وأشار وزير الرياضة فى منتدى الحوار الوطنى للشباب، إلى أن إنشاء أى استاد دولى جديد، يجب أن يكون فى مدينة تتوافر فيها مطار دولى وفنادق 5 نجوم.

وأضاف وزير الرياضة أن فوز جنوب أفريقيا ببطولة كأس العالم 2010 يرجع إلى توافر استادات عالمية لكرة الرجبى تم تحويلها إلى ملاعب كرة قدم.


لاعبان يقتربان من المنتخب بعد لقاء الأهلى والمصرى.. تعرف عليهما
كشف أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، عن أن الثنائى صالح جمعة لاعب الأهلى ومحمد مجدى مدافع المصرى ظهرا بمستوى طيب فى مباراة أمس بين الأهلى والمصرى بالدورى، موضحًا أن اللاعبيّن يستحقان فرصة أكبر مع المنتخب فى الفترة المقبلة.

قال نبيه لـ"اليوم السابع" إنه تابع المباراة جيدًا واطمأن على القوام الأساسى للفراعنة، لافتًا إلى أن الأهلى تأثر إلى حد ما بغياب عبد الله السعيد نجم الفريق، لكن بشكل عام أدى الفريق الأحمر مباراة جيدة رغم الخسارة.

السفارة المصرية فى زامبيا تحصل على تصريح الطائرة الخاصة للأهلى
قال رجائى نصر، سفير مصر فى زامبيا، إن السفارة نجحت فى الحصول على تصريح الهبوط الخاص بطائرة مصر للطيران التى ستقل بعثة فريق النادى الأهلى، المقرر وصولها زامبيا فجر الجمعة المقبل 17 يونيو، لمباراته مع نادى زيسكو الزامبى يوم السبت، فى أولى مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

المقاصة يرهن بيع دونجا بـ"الأعلى سعراً"
رهن مسئولو المقاصة بيع محمود عبد العاطى دونجا بوصول عرض مالى مغرى من الأهلى أو الزمالك لشراء اللاعب بما لا يقل عن 6 ملايين جنيه للموافقة على بيع اللاعب، الذى يتنافس الأهلى والزمالك للحصول على خدماته نهاية الموسم الجارى.

وأجل مسئولو المقاصة البت فى العرض المقدم من الأهلى والزمالك لشراء دونجا لنهاية الموسم بعد نهاية مباريات الموسم الجارى لرغبة الفريق الفيومى فى التركيز على دخول المربع الذهبى قبل نهاية المسابقة.

ديداس تُرسل لاتحاد الكرة "12 شنطة" للمجلس المستقيل
أرسلت شركة أديداس للملابس العالمية والراعية لمنتخب مصر، 12 شنطة لاتحاد الكرة تتضمن ملابس وأحذية وأدوات رياضية، بواقع شنطة لكل عضو من أعضاء المجلس المستقيل وعددهم 11 عضوًا بجانب المدير التنفيذى للجبلاية.
يذكر أن مجلس الجبلاية تقدم مؤخرًا باستقالة جماعية، على خلفية رفض الاستشكال على حكم حل اتحاد الكرة على خلفية قضية التزوير فى الانتخابات الماضية.


عمرو طارق يفُك ارتباطه مع ريال بيتس وينضم للإسماعيلى السبت
توصل مسئولو الإسماعيلى إلى اتفاق نهائى مع عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل أن يقوم اللاعب بإنهاء ارتباطه مع النادى الإسبانى لعدم قدرة إدارة الدراويش على دفع قيمة المبلغ المطلوب لبيع اللاعب نقدا.

جدد الإسماعيلى المفاوضات مع عمرو طارق منذ 20 يوما خاصة بعد فشل اللاعب فى الانضمام للزمالك، وجاءت البداية برفض ريال بيتيس التعامل مع الأندية المصرية بسبب مفاوضات الزمالك الذى أعلن ضم اللاعب من طرف واحد، رغم أن بيتيس حدد مبلغ 400 ألف يورو لبيع اللاعب بشكل نهائى أو 100 ألف يورو لإعارة اللاعب لمدة موسم بنية البيع مع دفع 300 ألف يورو نهائية الموسم القادم.

وزارة الرياضة تفتح تحقيق فى ظهور عقد راعية الجبلاية بعد اختفائه
قررت وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز، فتح تحقيق فى واقعة ظهور عقد الشركة الراعية السابق لاتحاد الكرة، بعد أن أكد مسئولو الجبلاية اختفاءه منذ عدة أشهر وطالبو الوزارة بالنسخة الأصلية الموجودة لديهم.

وكانت أزمة تفجرت خلال الفترة الأخيرة داخل الجبلاية بسبب اختفاء هذا العقد، حيث إن اختفاء العقد يعنى ضياع 30 مليون جنيه على خزينة الجبلاية بعدما حصلت على حكم من التحكيم الدولى بأحقيتها فى 30 مليون جنيه لدى الراعى السابق عمرو عفيفى، إلا أن اختفاء العقد حال دون تحصيل هذا المبلغ واستكمال باقى الإجراءات القانونية لتحصيل المبلغ.

الجودو يعسكر بأسبانيا استعدادا لأوليمبياد البرازيل
قرر اتحاد الجودو برئاسة سامح مباشر إقامة معسكر خارجى للاعبى المنتخب المشاركين بأوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل أغسطس القادم، على أن يكون المعسكر باسبانيا فى الفترة من 30 يونيو وحتى 12 يوليو المقبل. ومن المقرر أن يتوجه اللاعبون عقب معسكر إسبانيا لإقامة معسكر آخر بالبرازيل، وسبق واقام المنتخب معسكر بكوريا الجنوبية خلال مايو الماضى.

ننشر جدول مباريات فراعنة الطائرة فى الدورى العالمى
يبدأ منتخب فراعنة الكرة الطائرة منافسات الأسبوع الأول بالمستوى الثانى للدورى العالمى يوم الجمعة المقبل فى التشيك. وفقا للموقع الرسمى للاتحاد الدولى للطائرة ــ الجمعة 17/6/2016.. مصر مع التشيك ــ السبت 18/6/2016.. الفراعنة مع كندا ــ الأحد 19/6/2016.. مصر والصين



اخبار متعلقة :


أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 13/6/2016

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 2016/6/11










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة