أخبار برشلونة اليوم.. MSN يمنع ضم مهاجم جديد ومحاولات لاستقطاب مدافع البياسجى

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 11:24 م
أخبار برشلونة اليوم.. MSN يمنع ضم مهاجم جديد ومحاولات لاستقطاب مدافع البياسجى ميسى ونيمار وسواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن فشل نادى برشلونة فى ضم مهاجم جديد لصفوف الفريق الموسم المقبل، بسبب سيولة مادية أو مشكلة اقتصادية مثلما انتشر فى وسائل الاعلام مؤخرًا، وإنما بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن السبب الرئيسى بذلك يتمثل فى رفض أغلب اللاعبين الذين فاوضهم البارسا من أجل الانتقال إلى الكامب نو هذا الصيف، هو وجود ثلاثى الهجوم "ميسي، سواريز ونيمار"، الأمر الذى يجعل فرصة أى مهاجم جديد ضئيلة فى المشاركة مع الفريق الكتالونى.

ويرغب المدير الفنى للبارسا، لويس أنريكى فى ضم مهاجم جديد ليكون بمثابة الاحتياطى الاستراتيجى للثلاثى الأفضل فى العالم.

برشلونة ومحاولة أخيرة لضم مدافع سان جيرمان


من ناحية أخرى، يحاول نادى برشلونة جلب مدافع باريس سان جيرمان البرازيلى ماركينيوس، الذى يعد أهم خطط تدعيم الخط الخلفى للبارسا، مقدماً عرضاً بقيمة 40 مليون يورو، وذلك قبل أن يحصل اللاعب على الراحة السلبية المعتادة بعد انتهاء كأس أمريكا الجنوبية لعام 2016، وأن يبدو أن هذه المحاولات فى طريقها للفشل نظراً لتمسك البياسجى بلاعبه.


كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، اهداف برشلونة (1)


ساوثهامبتون يسعى لضم تييو من برشلونة


دخل نادى ساوثهامبتون المنافس بالدورى الإنجليزي، فى صراع مع نظيره فيورنتينا الإيطالى على ضم لاعب برشلونة كريستيان تييو بعد تعطل مفاوضات الفيولا مع اللاعب لأسباب مالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن عددًا من مسئولى ساوثهامبتون تواجدوا اليوم فى برشلونة، من أجل مفاوضة النادى الكتالونى لضم اللاعب، علمًا بأن فترة إعارته للفيولا قد انتهت الصيف الجارى.


كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، اهداف برشلونة (2)



أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدفع 5.5 مليون يورو لغلق قضية الضرائب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة