أخبار ريال مدريد اليوم.. خينتو ينضم لمتحف الجوائز.. وأول عرض بوجبا

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 10:41 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. خينتو ينضم لمتحف الجوائز.. وأول عرض بوجبا أحد جوائز الأسطورة خينتو مع الملكى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام نادى ريال مدريد الإسبانى بتخصيص غرفة فى متحف الفريق لجوائز وبطولات أسطورة الملكى السابقة فرانشيسكو خينتو التى فاز بها مع الفريق، حيث هو اللاعب الوحيد الذى فاز بـ6 ألقاب دورى أبطال.
وبحسب الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، يتواجد أيضًا بهذه الغرفة أقمصة خينتو مع الملكى والمنتخب الإسبانى ونسخه مصغرة من كئوس دورى الأبطال وباقى البطولات التى فاز بها.


متحف-ريال-مدريد-..-صورة-1

متحف-ريال-مدريد-..-صورة-2

متحف-ريال-مدريد-..-صورة-3

متحف-ريال-مدريد-صورة-4

متحف-ريال-مدريد-..-صورة-5

متحف-ريال-مدريد-..صورة-6

ريال مدريد وجلسة ميركاتو مع يوفنتوس


جلسة قريبة تجمع بين مسئولي نادى ريال مدريد ونظرائهم فى يوفنتوس الإيطالي، ستكون مرتبطة بشأن الميركاتو الصيفى وإبرام عقد صفقات تبادلية بين الطرفين، فى مقدمتها الابقاء على موراتا فى النادى الإيطالى وإمكانية انتقال بوجبا للنادى الملكى بالإضافة لاهتمام فريق السيدة العجوز بلاعب خط وسط ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش.

ووفقاً لشبكة "ميدياست الإيطالي" فإن ريال مدريد يستعد لتقديم العرض الأول لشراء بوجبا خلال اجتماع غدًا الأربعاء، وستكون قيمته 80 مليون يورو ولن يزيد على أى حال من الأحوال عن ذلك، فيما ينتظر اليوفى تقديم ريال مدريد لعرضه الأول ليطلب المزيد من الأموال من أجل رفع سعر اللاعب ببطء إلى أن تصل 100 مليون يورو.


ريال مدريد لا ينوى التفريط فى لوكاس سيلفا


يأتى هذا فى الوقت الذى لا ينوى فيه ريال مدريد بيع لاعبه البرازيلى المعار لنادى مارسيليا الفرنسى لوكاس سيلفا، وأنه سيقوم بإعارة اللاعب لأحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، بحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.


خينتو




أخبار متعلقة



يورو 2016.. رونالدو يستعرض مهاراته قبل مواجهة أيسلندا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة