أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدفع 5.5 مليون يورو لغلق قضية الضرائب

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 03:18 ص
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدفع 5.5 مليون يورو لغلق قضية الضرائب نيمار
كتب أحمد هريدى ـ وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت قضية انتقال النجم البرازيلى نيمار لاعب فريق برشلونة الإسبانى تشغل وسائل الاعلام فى ظل المتغيرات الجديدة التى تظهر بسبب هذه القضية وجاءت أبرز مايخص النجم البرازيلى كالتالى:

برشلونة يتحمل 5 مليون غرامة


أعلن نادي برشلونة الإسبانى، موافقته على تحمل غرامة تقدر بـ 5.5 ملايين يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية بالاتفاق مع النيابة العامة لتجنب نجمه البرازيلي نيمار الملاحقات القضائية في موضوع انتقاله إلى صفوف البارسا من نادى سانتوس البرازيلى.

وكان مجلس إدارة برشلونة عقد الجمعة اجتماعاً استثنائياً لدراسة هذه الإمكانية، لتتخذ قراراً يهدف الحفاظ على نيمار من أى مخالفة قانوينة.

تضارب بين قيمة اللاعب بين النادى والقضاء


وكان برشلونة أعلن رسمياً أن قيمة صفقة ضم نيمار من نادى سانتوس البرازيلى بلغت 57.1 مليون يورو من بينها 40 مليون يورو لعائلة اللاعب، لكن القضاء الإسباني يعتبر أن قيمة الصفقة لا تقل عن 83.3 مليون يورو

النيابة العامة الإسبانية تطلب محاكمة نيمار ووالده


وطالبت النيابة العامة الإسبانية الثلاثاء الماضي بمحاكمة نيمار دا سيلفا ووالده بسبب خيانة صندوق برازيلي للاستثمار خلال انتقاله من سانتوس إلى برشلونة، وفتح تحقيق يشمل الرئيس الحالي لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو والسابق حتى عام 2014 ساندرو روسيل والنادي باعتباره شخصاً معنوياً
وأشارت إلى أنهم ملاحقون بموجب شكوى لصندوق "دي أي إس" الذي كان يملك 40% من الحقوق الرياضية للاعب والذي يعتبر نفسه أنه خدع لأنه تم إخفاء المبلغ الفعلي للصفقة عنه.

ويهدف التحقيق إلى تحديد ما إذا كان فريقا برشلونة وسانتوس تسترا على المبلغ الحقيقي للصفقة.

واعتبرت صحيفة "لا فانجوارديا" الإسبانية إن الاتفاق بين برشلونة والنيابة يسمح للرئيسين بتجنب عقوبة السجن لأن النادي وحده سيكون مداناً في هذه الحالة.

حتى فى البرازيل .. نيمار يلاحق قضائياً


ويواجه نيمار أيضاً ملاحقة قضائية في بلده البرازيل ، بعدما قام القضاء هناك بتجميد جزء من الأصول المالية للاعب وقدرها 43.5 مليون دولار بسبب تهمة التهرب من الضرائب خلال الفترة الممتدة بين 2011 و2013


موضوعات متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يجتمع أول يوليو لحل قضية المهاجم البرازيلى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة