فى الحلقة الـ 10..

يسرا تشترى دكتوراه مزيفة بـ 5000 دولار فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات"

الأربعاء، 15 يونيو 2016 06:00 م
يسرا تشترى دكتوراه مزيفة بـ 5000 دولار فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" فوق مستوى الشبهات
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" تسريب "عز" سيد رجب للصحافة أن الدكتوراة التى حصلت عليها الدكتورة "رحمة" يسرا، المرشحة لعضوية مجلس الشعب، مزورة، واشترتها بـ 5000 دولار من رومانيا، وأن الكتب التى ألفتها سرقتها من أبحاث أجنبية.

وذهبت "رحمة" إلى عزاء الدكتور "جلال" الذى قامت بقتله وأدت واجب العزاء لشقيقته "بدم بارد"، كما وضعت مكياجا ملحوظا أثناء تواجدها فى سرادق العزاء.

ولم تنعم "إنجى" شيرين رضا بحياة هادئة خلال الـ 15 يوما الذى تقضيها فى الحبس على ذمة قضية مقتل الدكتور "جلال" حيث تكاتلت المسجونات وقمن بضربها بعد أن رفضت الكلام معهن، حيث اعتبروها متكبرة ومغرورة و"شايفة نفسها".

وطلبت "دينا" نجلاء بدر من "عمر" أحمد حاتم ألا يتصل بها مجددا حتى تحافظ على بيتها وعلاقتها بزوجها "أحمد" وكى لا تعيش حياتها فى رعب وذلك بعد أن خرجت من المستشفى إثر تحسن حالتها الصحية بعد محاولاتها الانتحار.

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عنانى، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هانى خليفة.


موضوعات متعلقة


حبس شيرين رضا 15 يوما على ذمة التحقيق فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات"










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة