أخبار ليفربول اليوم.. 3 مواجهات نارية تنتظر الريدز فى 21 يوما بالبريميرليج

الأربعاء، 15 يونيو 2016 01:42 م
أخبار ليفربول اليوم.. 3 مواجهات نارية تنتظر الريدز فى 21 يوما بالبريميرليج فريق ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون فريق ليفربول على موعد مع بداية نارية فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عندما يلتقى مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى المحدد لها 13 أغسطس المقبل.

مباريات ليفربول فى الدورى الإنجليزى


ليفربول سيخوض أولى مبارياته بملعب "آنفيلد" فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى، عندما يلتقى فى الجولة الثانية مع بيرنلى، ولم تكن القرعة رحيمة بنادى ليفربول الذى سيخوض ثلاث مواجهات متتالية من العيار الثقيل خلال 21 يوماً، أمام توتنهام هوتسبير وليستر سيتى "حامل اللقب"، وتشيلسى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة والخامسة من عمر المسابقة، قبل أن يواجه هال سيتى الصاعد حديثا لدورى الأضواء فى الجولة السادسة.


اخبار فريق ليفربول


ليفربول الذى أنهى الموسم المنقضى من مسابقة الدورى الإنجليزى فى المركز الثامن برصيد 60 نقطة، بدأ مشواره فى الموسم الماضى بالبريميرليج خارج ملعبه أيضاً، عندما حل ضيفاً على ستوك سيتى بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ونجح "الريدز" فى تحقيق الفوز بهدف دون مقابل، كما تعد هذه المرة الثانية التى يواجه فيها أرسنال خارج ملعبه، ضمن منافسات الدور الأول.

وانتهت مباراة الدور الأول التى جمعت بين فريقى أرسنال وليفربول يوم 24 أغسطس الماضى، بملعب "الإمارات"، بالتعادل السلبى.

ليفربول يستعد لمعركة البريميرليج بالوديات


جدير بالذكر أن نادى ليفربول سيخوض عددا من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، استعداداً للموسم الجديد أبرزها أمام برشلونة الإسبانى، وويجان الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى الأصل سام مرسى.


موضوعات متعلقة..


- جدول مباريات أحمد المحمدى مع هال سيتى بالدورى الإنجليزى










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمودي الكناني

العراق

إنشاء الله ليفربول يفوز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة