تعرف على موقف إنبى من بيع ناصف وإبراهيم للزمالك

الأربعاء، 15 يونيو 2016 04:16 م
تعرف على موقف إنبى من بيع ناصف وإبراهيم للزمالك محمد ناصف لاعب إنبي
كتب ـ عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى، أن العرض المقدم إلى الثنائي محمد ناصف وأسامة إبراهيم من الزمالك سيتم بحثه مع مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادى البترولي خلال الفترة المقبلة، وفقاً للرؤية الفنية بجانب الفائدة العائدة على النادى من رحيلهم أو بقائهم.

قال المدير الفنى لإنبى في تصريحات خاصة: "أعلنت رفضي لرحيل ناصف وأسامة إبراهيم من الناحية الفنية لعدة أسباب أولها أن المرحلة الحالية فى إنبي تعد مرحلة بناء فريق قوي ينافس في جميع المسابقات بالموسم الماضي فكيف أوافق على التفريط فى خدمات اثنين من اللاعبين لن يكون متوفر لهم بديل".

شدد عبد العال أنه فى حالة إيجاد بدلاء جيدين لمحمد ناصف وأسامة إبراهيم من خارج نادى إنبى ستكون التكلفة المالية للحصول على خدماتهم تتقارب مع المبالغ التي سيحصل عليها النادي البترولي في حالة بيع الثنائى محمد ناصف وأسامة إبراهيم.

أوضح علاء عبد العال أن أى لاعب يتمنى البقاء في إنبي نظراً لحالة الاستقرار التى يشهدها النادى على جميع مستواياته، مشدداً أنه لن يرفض رحيل أى لاعب مهما كان اسمه طالما الأمر بناءاً على رغبته الخاصة.

اختتم علاء عبد العال تصريحاته بأن الفترة المقبلة ستشهد جلسات داخل نادي إنبي لحسم شكل الفريق فى الموسم القادم، موضحاً أنه يفضل الاحتفاظ بالعناصر الأساسية من قوام الفريق لمدة 3 أو 4 مواسم مقبلة.


أخبار متعلقة..


- علاء عبد العال يعلن رفضه التفريط فى ظهيرى إنبى للزمالك

- الزمالك يُنهى اتفاقه مع ظهير إنبى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة