مرتضى منصور لـ"كوفى": أنت مش شغال فى فرن عشان تفسخ عقدك وبينا الفيفا

الخميس، 16 يونيو 2016 09:50 م
مرتضى منصور لـ"كوفى": أنت مش شغال فى فرن عشان تفسخ عقدك وبينا الفيفا محمد كوفى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هجوماً عنيفاً على البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق بعد هروب الأخير من السفر بصحبة البعثة البيضاء إلى نيجيريا لمواجهة إنيمبا بدورى الأبطال الأفريقى.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية: إن كوفى أخطر أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة بفسخ تعاقده وطلب بالحديث مع المحامى الخاص به.

وأضاف مرتضى منصور موجهاً حديثه لمحمد كوفى: "أنت مش شغال فى فرن عشان تفسخ عقده واللى بينا وبينك الفيفا وأنت جيت لأحسن محامى فى مصر ورينى هتفسخ إزاى" .

كما أوضح مرتضى منصور أن كوفى ليس له مليم واحد داخل الزمالك وحصل على كافة مستحقاته وقام النادى بسداد 68 ألف دولار فى خزينة اتحاد الكرة اليوم ليكون إجمالى المستحقات التى وصلت للاعب 100%.

وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد كوفى لدى اتحاد الكرة وتم الاستناد على 4 نقاط هامة هى إدعائه الإصابة بشكل دائم ورفضه خوض التدريبات لمدة أسبوع وتهربه من خوض مباراة دولية هامة ورفضه استلام مستحقاته من خزينة النادى لعزمه على فسخ تعاقده دون وجه حق .

فيما شدد رئيس الزمالك على عدم قدرة كوفى على فسخ تعاقده و أن هذه الأزمة لن تمر مرور الكرام والقلعة البيضاء لن تتنازل عن حقوقها مهما كانت الظروف .


موضوعات متعلقة..


- الزمالك ينهى أزمة أيمن حفنى

- ماريتيمو البرتغالى وراء حرمان محمد إبراهيم من مستحقاته بالزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة