أخبار نيمار اليوم: شركة التسويق تطالب بمحاكمته.. وعدوه مدرباً للبرازيل

الخميس، 16 يونيو 2016 11:27 م
أخبار نيمار اليوم: شركة التسويق تطالب بمحاكمته.. وعدوه مدرباً للبرازيل نيمار لاعب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما تكون بعض الأخبار التى تخص نجم الكرة البرازيلية ونادى برشلونة الإسبانى نيمار دا سيلفا، لا تروق للبعض خاصة مشجعيه، كونها أخبار غير سعيدة بعض الشئ.

شركة DIS تطالب بمحاكمته


وجهت شركة DIS لتسويق اللاعبين المسئولة عن صفقة انضمام نيمار للعملاق الكتالونى، رسالة لقاضى المحكمة الوطنية تطالبه فيه بمحاكمة كل من خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة، نيمار ووالده، نادى برشلونة، نادى سانتوس البرازيلى وعدد من إدارييه بتهمة الاحتيال والفساد.

وتطلب شركة DIS 40 % من قيمة صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة مقابل 86 مليون يورو، لكن برشلونة يؤكد أن صفقة نيمار كلفت خزائنه 57 مليون يورو فقط.

وتمتلك الشركة (DIS) نسبة 40٪ من حقوق احتراف نيمار لكرة القدم، وهو ما أعطاها الحق في رفع دعوى لمحكمة ساو باولو بعد انتقاله من سانتوس إلى حامل لقب الدوري الإسباني عام 2013.
وباتت أزمة الشركة البرازيلية مؤرقة بشكل كبير لبرشلونة وأيضاً لنيمار فى الفترة الأخيرة، بعد أن أصبحت حديث الساعة فى الإعلام العالمى.

عدو نيمار يقود البرازيل


قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تعيين تيتي، المدرب الحالي لكورنثيانز، مدرباً لمنتخب السامبا خلفاً لكارلوس دونجا الذي تمت إقالته مؤخرا، بعد الخروج من كوبا أمريكا.

المثير للجدل أن نيمار حدث بينه وبين المدرب الجديد أزمة فى وقت سابق، خصوصا بعد تصريحاته في أغسطس 2012.

تيتي هاجم نيمار عندما كان في سانتوس، وقال عنه: "الفوز أو الخسارة جزء من اللعبة، لكن التمثيل للحصول على مخالفات لا يمت للعبة بصلة.. نيمار مثال سيئ لأي طفل"، وهو ما خلق عداوة بينهما.





أخبار متعلقة


بالفيديو.. نيمار يتحدى رونالدو الظاهرة فى استعراض المهارات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة