العثور على قتيل جديد مشنوق فى الحلقة الحادية عشرة من "الخروج"

الخميس، 16 يونيو 2016 10:00 م
العثور على قتيل جديد مشنوق فى الحلقة الحادية عشرة من "الخروج" بوستر مسلسل الخروج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتطور أحداث مسلسل "الخروج" فى الحلقة الحادية عشرة بنجاة الضابطين عمر (ظافر العابدين) وناصر (شريف سلامة) من انفجار قنبلة داخل ورشة ذهبا إليها من أجل البحث عن شخص ما له علاقة بالقضية التى يحققان فيها، ويسأل ناصر فى المنطقة عن شريك هذا الشخص فى الورشة ليدله على مكانه فى دار السلام.

عزة (رانيا منصور) تكشف لياسر على ماهر مؤامرة برجو (أحمد جمال سعيد) عليه وأنه طلب منها قتله بوضع السم له فى كأس الخمر، ويكتشف برجو ما قامت به عزة ولكنه لم يخبرها بذلك، لتخرج من الفيلا وتكذب عليه وتؤكد له أنها قتلته.

عمر ناصر فى طريقه لدار السلام للوصول إلى العنوان الذى حصل عليه سعيًا فى العثور على اللواء صالح (صلاح عبد الله)، ويتصل الشخص المجهول بليلى (درة) وهى فى أحد المطاعم ويتحدث معها وكأنه بجوارها ويطلب منها الاتصال بعمر ومعرفة اين يتواجد وتفعل ذلك، ويصل عمر وناصر إلى العنوان المقصود ليجدا قتيلا جديدا مشنوقا فى الشقة.

مسلسل "الخروج" لظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائي، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد علي، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وسيتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".



موضوعات متعلقة


هروب ظافر العابدين بعد القبض عليه فى الحلقة الثامنة من "الخروج"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة