القوى العاملة: الطبيبة المصرية بالرياض تستكمل شكواها أمام القضاء ونقدم الدعم القانونى لها

الخميس، 16 يونيو 2016 11:11 م
القوى العاملة: الطبيبة المصرية بالرياض تستكمل شكواها أمام القضاء ونقدم الدعم القانونى لها محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقي وزير القوى العاملة محمد سعفان ، تقريرا من المستشار العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالرياض، فيما يتعلق بمشكلة الطبيبة اسماء عبد الفتاح كامل،وخلافها العمالى والقانونى مع صاحب عملها، أبدت رغبتها في استكمال الأمر أمام القضاء.

وأشار المستشار حلمى أبو زهرة إلي أن الطبيبة طلبت مساعدتها في تقديم اللائحة الاستئنافية على قرار الهيئة الابتدائية، وذلك أمام الهيئة العليا بالمنطقة الشرقية، ووعد القنصل العام بمساعدتها بتقديم اللائحة الاستئنافية الأسبوع القادم وتقديم المساندة القانونية اللازمة لها.

وكان المكتب العمالي والمستشار القانوني بالقنصلية قد تواصلا مع مستشار أمير المنطقة الشرقية بخصوص مشكلة الطبيبة ، وتوجه القنصل العام ماجد نافع مصلح إلى أمارة المنطقة الشرقية ، والتقي الدكتور خالد البتال وكيل أمارة المنطقة الشرقية، فضلا عن الدكتور غازي الشمري مستشار الإمارة في محاولة التوصل لحل ودي مع الإمارة وصاحب العمل والطبيبة .

وانتهي الاجتماع مع القنصل العام على منح ممثل الإمارة صاحب العمل مهلة 24 لقبول تسوية سلمية تتيح للطبيبة المصرية نقل كفالتها إلى عمل أخر وتجديد إقامتها وحصولها على أغراضها الشخصية ، وإعادة مفتاح الشقة إلى صاحب العمل، وذلك على أن يحال الأمر للقضاء حال رفض أحد طرفي الازمة للتسوية الودية.


موضوعات متعلقة..



وزارة القوى العاملة تعلن وفاة مواطن مصرى بالكويت فى حادث خلال عبوره الطريق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة