مجموعة الأهلى..الوداد المغربى يستغنى عن أفضل محترفيه على طريقة إيفونا

الخميس، 16 يونيو 2016 10:21 ص
مجموعة الأهلى..الوداد المغربى يستغنى عن أفضل محترفيه على طريقة إيفونا إيفونا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط نادى الوداد البيضاوى المغربي، منافس النادى الأهلى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، للاستغناء عن خدمات السنغالى مرتضى فال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لنادى العين الإماراتى.
ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن ما تردد عن إصابة السنغالى مرتضى فال، لاعب الوداد البيضاوى المغربي، والتأكيد على غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع، مجرد مقدمة للاستغناء عن أحد أفضل محترفى الفريق لصالح نادى العين الإماراتي، فى خطوة ليست جديدة على إدارة النادى التى سبق وأن وافقت على بيع المهاجم الجابونى ماليك إيفونا للنادى الأهلى المصرى.
وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادى الوداد البيضاوى، تسعى لتحقيق أقصى استفادة مادية من صفقة انتقال مرتضى فال لنادى العين الإماراتى، فى الوقت الذى قد يتأثر فيه أداء الفريق بالسلب لرحيل مدافع الوداد البيضاوي، لاسيما وأن الفريق المغربى، يستعد لخوض منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وأبدت الصحيفة واسعة الانتشار فى المغرب، من تفريط إدارة نادى الوداد البيضاوى فى أفضل محترفيها طوال السنوات الماضية على غرار إيفونا، وذلك على حساب مصلحة الفريق الذى يستعد لمواجهة أسيك الإيفوارى، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التى تضم أيضا الأهلى وزيسكو يونايتد الزامبى.


أخبار متعلقة


مجموعة الأهلى.. الوداد المغربى يقيل المدرب المساعد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة