وزير الاتصالات يعلن عن انتهاء إنشاء الموقع الالكترونى للهيئة العامة للاستثمار

الخميس، 16 يونيو 2016 07:57 م
وزير الاتصالات يعلن عن انتهاء إنشاء الموقع الالكترونى للهيئة العامة للاستثمار داليا خورشيد وزيرة الاستثمار خلال توقيع بروتوكول تعاون مع وزير الاستثمار
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، عن الانتهاء من إنشاء الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة العامة للاستثمار، والذي يوفر خدمات ومعلومات للمستثمرين وإمكانية التأسيس الالكترونى للشركات.

وتتيح البوابة، خريطة استثماريةEgypt Investment Map يعرض من خلالها الفرص في مصر، و تقدم معلومات ليتمكن المستثمر من معرفة أهم الفرص الاستثمرية المتاحة في مصر.

وأضاف وزير الاتصالات على هامش توقيع بروتوكول بين وزارة الاستثمار ووزارة الاتصالات لتطوير وتحديث أنظمة المعلومات المتكاملة بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أنه تم أيضا الانتهاء من إنشاء مركز اتصال داخلي " Call Center " في الهيئة العامة للاستثمار كمرحلة أولى وإطلاق بوابة الكترونية خاصة بمركز بداية لريادة الأعمال ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة. HYPERLINK "http://www.bedaya.org.eg" http://www.bedaya.org.eg

تأتي إتفاقية تعديل البروتوكول لاستكمال الأعمال والإنجازات المتفق عليها مما استلزم مد مدة العمل به لمدة ثلاث سنوات إضافية تنتهي في أبريل 2019 .

ومن المنتظر في الفترة القادمة البدء في تطوير وميكنة دورات العمل بالهيئة العامة للاستثمار وإنشاء نظام الشباك الـواحد " One-Stop-Shop " وذلك استمرارا للخطة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات في الدولة بهدف إحداث نقله نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقا للمعايير الدولية وذلك إيمانا بأن المواطن المصري هو محور إهتمام الدولة وأن الحصول على الخدمات بشكل لائق و ميسر هي أبسط حقوقه التي كفلها له القانون .



موضوعات متعلقة
وزيرة الاستثمار تبحث مقترحات تطوير التعليم مع عميد كلية تجارة عين شمس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة