مارتن يول : متعب سيكون له دور مؤثر .. ولا يوجد بديلا لـ" السعيد "

الجمعة، 17 يونيو 2016 05:48 م
مارتن يول : متعب سيكون له دور مؤثر .. ولا يوجد بديلا لـ" السعيد " مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مارتن يول المدير الفنى للاهلى أن فريق زيسكو الزامبى جيد يعرف عنه الكثير وسيواجهه بكل قوة ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية فى لقاء غدا السبت فى بداية دور المجموعات الافريقية .

أضاف مارتن يول فى تصريحات فى المؤتمر الصحفى بزامبيا أن عماد متعب لاعب كبير وسيكون له دور مؤثر خلال المباريات المقبلة، لانه استعاد جزء كبير من مستواه لاسيما أنه صاحب خبرات كبيرة وسنستفيد منه .

أشار إلى أنه لديه لاعبين مميزين فى الفريق ولكنه كمدير فنى ملتزم بمشاركة 11 لاعبا فقط فى التشكيل وجميعهم سيحصل على فرصته فى الوقت المناسب لتقديم ما لديه من مهارات فنية وعلى الجميع ان يجتهد فى التدريبات من اجل المنافسة على المشاركة فى المباريات .

أضاف أنه يثق فى اللاعبين الموجودين فى البعثة ولديه ثقة كبيرة فيهم بعد استعادة احمد حجازى رغم الغيابات الموجودة مشيرا إلى أن غياب عبد الله السعيد لا يمكن أن يعوضه أحد لانه له طريقته الخاصة المختلفة عن الاخرين .

تابع يول قائلا : " أن الأهلى مازال متربعا على قمة الدورى وحسم اللقب بأيدى اللاعبين وكنت حزين للغاية بسبب الخسارة أمام المصرى ولكن الكبار دائما ما ينهضون بسرعة" .

اختتم يول تصريحاته بالشكوى من سوء الحظ الذى يعانى منه الفريق بسبب الإصابات المتلاحقة قائلا أنه من الممكن ان ينزل للمشاركة فى ظل ما يعانى منه إصابات .

الأهلى سوف يلتقى مع زيسكو الزامبى فى الثالثة والنصف عصر غدا السبت فى بداية مشوار الفريقين فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .


موضوعات متعلقة..


- مؤمن زكريا يُشارك فى مران الأهلى بزامبيا وجلسة بين مارتن يول وربيعة

- بالصور.. الأهلى يبدأ استعداده لبطل زامبيا بـ"قراءة الفاتحة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة