حسام غالى يخطف الأضواء فى زامبيا قبل مواجهة زيسكو

الجمعة، 17 يونيو 2016 10:23 م
حسام غالى يخطف الأضواء فى زامبيا قبل مواجهة زيسكو حسام غالي
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف حسام غالي لاعب وسط فريق الأهلي وقائده الأضواء فى زامبيا بعد ان التفت الجماهير الزامبية وبعض أفراد الجالية المصرية هناك حوله وزميله عماد متعب وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معهم وذلك قبل المباراة الصعبة التى يخوضها الفريق الأحمر غدا أمام زيسكو فى الجولة الأولي بدوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

حسام غالى يحظى باهتمام كبير بسبب مسيرته


ويحظى حسام غالى باهتمام جماهيرى كبير لمسيرته مع الأهلى بجانب مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول وأيضا رحلته الاحترافية فى إنجلترا وهولندا.

حسام غالى يشحن طاقات لاعبى الأهلي


وحرص حسام غالي على تكثيف جلساته مع لاعبي الأهلي لاسيما الشباب من أجل تحفيزهم على بذل أقصى الجهد خلال مباراة الغد أمام زيسكو،وطلب غالى منهم ضرورة السعى للخروج بنتيجة ايجابية فى بداية مشوار دوري المجموعات وتعاهد اللاعبون على بذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.

حسام غالي يغيب عن مواجهة الاسماعيلي للإيقاف


ويغيب حسام غالى عن المشاركة مع الأهلي في مباراة الاسماعيلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقاف بعد حصوله على الانذار الثالث فى مباراة المصرى البورسعيدى الأخيرة والتى اقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وانتهت بفوز الفريق الساحلى بثلاثة أهداف لهدفين.

حسام غالي يدعم مستشفى مجدي يعقوب


وقام حسام غالى مؤخرا بالمشاركة فى حملة دعائية لصالح مستشفى مجدى يعقوب المتخصصة فى جراحات القلب للأطفال.



موضوعات متعلقة..


- حسام غالى يحصل على موافقة الأهلي لتدعيم مستشفى مجدى يعقوب

- حسام غالى يرفض العرض الصينى ويقرر الاعتزال فى الأهلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة