سائق يقتل آخر لسرقة سيارته فى الإسكندرية

الجمعة، 17 يونيو 2016 11:42 ص
سائق يقتل آخر لسرقة سيارته فى الإسكندرية جثة - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلص سائق من آخر بذبحه بسكين فى الطريق العام، بعد أن استوقفه وطلب منه توصيله إلى أحد الأماكن، لسرقة سيارته المشابهة للتى كان يعمل عليها، وطرده منها صاحب العمل، ورغبته فى الحصول على نفس مواصفات السيارة حتى يوهم أسرته بأنه مازال يعمل.

وكشفت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، غموض مقتل سائق بالطريق العام.

البداية عندما عثر الأهالى على جثة "إسلام.م" يرتدى كامل ملابسه بشارع الزهراء دائرة قسم الدخيلة، مصابا بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليسرى وآخر بمؤخرة الرقبة.

وبسؤال شقيقه "عمار.م" قرر بتغيبه منذ تاريخ الواقعة بالسيارة قيادته رقم 3119 مصر - ماركة سوزوكى "ميكروباص صغير الحجم".

وأمر اللواء نادر جنيدى، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بوضع خطة بحث لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية.

وتوصلت الجهود إلى تحديد مرتكب الحادث وهو "الأدهم. ا" 30 سنة سائق مقيم دار السلام، محافظة سوهاج، وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية إلى مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، وتمكنت من ضبط المتهم والسيارة محل الحادث.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف أنه كان يعمل سائق سيارة ميكروباص صغير الحجم بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم وحدث خلاف بينه وبين مالك السيارة الذى قام بطرده مما دفعه إلى التفكير للحصول على سيارة أخرى بنفس المواصفات للعمل عليها، وإيهام أهله وأصدقائه بأنها ملكه، فأعد سكينا وتوجه إلى منطقة الهانوفيل، وإستوقف إحدى السيارات الميكروباص صغيرة الحجم، وطلب من قائدها توصيله إلى مكان الحادث، فقام بمغافلته وطعنه بسكين برقبته محدثاً إصابته التى أودت بحياته، واستولى على السيارة وفر هارباً إلى موطنه الأصلى.

وبإرشاده تم ضبط السيارة، وأضاف بقيامه بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه عقب ارتكابه للواقعة، وتحرر المحضر أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلى وجارى العرض على النيابة.


موضوعات متعلقة:



- فتاة وخطيبها وشقيقه يقتلون شابا ويقطعون عضوه الذكرى لتصويرها عارية فى شقته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة