شيكابالا خارج دائرة اهتمامات العروبة الإماراتى

السبت، 18 يونيو 2016 11:45 م
شيكابالا خارج دائرة اهتمامات العروبة الإماراتى شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد طارق مصطفى المدير الفنى للعروبة الإماراتي، أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك، لاعب كبير يتمنى أى مدير فنى تواجده فى فريقه إلا أنه نفى الدخول فى مفاوضات خلال التوقيت الجارى مع شيكابالا من أجل الانتقال إلى النادى الإماراتى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طارق مصطفى يتمنى التوفيق لشيكابالا


أضاف طارق مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتمنى التوفيق لشيكابالا فى المرحلة المقبلة، موضحاً أن أى تعاقد للفريق الإماراتى يتم من خلال لجنة التعاقدات وأنه مازال بالقاهرة ولم يحدد احتياجات الفريق خاصة أن الدورى هناك سينطلق فى شهر أكتوبر المقبل.

مرتضى منصور يعلن عرض شيكابالا للبيع


كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أكد من قبل أن شيكابالا سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، على أن يدرس المجلس الأبيض العروض المقدمة إليه فى المرحلة المقبلة.
أكد رئيس الزمالك فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن غياب شيكابالا عن معسكر الزمالك بوقت سابق فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر وراء القرار النهائى بعرضه للبيع.

شيكابالا على رادار المصرى البورسعيدي


يُذكر أن شيكابالا على رادار الانضمام للمصرى البورسعيدى فى الصيف المقبل، فى حالة توصل إدارة الناديين لاتفاق حول انتقاله، خاصة للعلاقة الطيبة التى تربط شيكابالا بحسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدي.

من المقرر أن يحسم الجهاز الفنى للزمالك، أمر شيكابالا بالاتفاق مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عقب العودة من نيجيريا بعد الانتهاء من مواجهة إنيمبا، غداً الأحد، فى بداية مشوار الفريق الأبيض بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا والتى يغيب عنه شيكابالا ويؤدى مرانه خلال الأيام الحالية مع المستبعدين من الرحلة.


أخبار متعلقة


مرتضى منصور: شيكابالا "بيهرج" وعلاقته بالزمالك انتهت
شيكابالا يرحل عن الزمالك مقابل 6 ملايين جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة