موقع بريطانى: اختراق موقع الإخوان المسلمين الإنجليزى وتسريب بياناته

السبت، 18 يونيو 2016 11:01 ص
موقع بريطانى: اختراق موقع الإخوان المسلمين الإنجليزى وتسريب بياناته هاكرز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث نشر على موقع ibtimes البريطانى أن هناك مجموعة من الهاكرز شنوا هجمات كبرى على الموقع الرسمى الناطق باللغة الإنجليزية لجماعة الإخوان المسلمين، وبحسب ما ورد عانى الموقع من عدة هجمات إلكترونية من نوعية DDoS التى مكنت الهاكرز من تعطيله بشكل كامل ومنع أى شخص من زيارته، وادعى المهاجمون أيضا أنهم تمكنوا من تجاوز الشفرات الأمنية للموقع وسرقة بيانات هامة للغاية وتسريبها على الانترنت.

ووفقا لماء جاء فى التقرير فهجمات الـDDoS هى نوع من الهجمات الإلكترونية التى يتم فيها استخدام أنظمة خطيرة متعددة لاستهداف نظام واحد، ويبدو أن الموقع تعرض للهجوم على الرغم من استخدام خدمة حماية DDoS CloudFlare.

وكشف التقرير أن مجموعة القرصنة المزعومة وراء الهجمات يلقبون أنفسهم بـSkyNetCentral وادعوا أيضا أنهم شنوا هجمات على الموقع الرسمى للحزب التابع له جماعة الإخوان المسلمين، كما أن البيانات التى زعموا استخراجها من الخوادم الرئيسية تم طرحها على موقع Wikisend، إذ يبلغ حجمها 5.2 ميجابايت.

وتحتوى البيانات التى تم تسريبها على معلومات مثل عناوين بروتوكول الإنترنت ومحادثات البريد الإلكترونى والتعليقات وأسماء وعناوين IP، ولكن لم يتم نشر البيانات الأخرى الحساسة التى أشار الهاكرز إليها.


1

ddos-attack-muslim-brotherhood




موضوعات متعلقة


اختراق وتسريب بيانات 32 مليون حساب على "تويتر"
بعد حوادث الاختراق.. 123456 كلمة السر الأكثر رواجا على "تويتر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة