أخبار نيمار اليوم.. مدير برشلونة يرافق البرازيلى لحمايته من سان جيرمان

السبت، 18 يونيو 2016 02:32 م
أخبار نيمار اليوم.. مدير برشلونة يرافق البرازيلى لحمايته من سان جيرمان نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، الضغط على البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، من أجل التعاقد معه رغم اتفاق نجم السليساو مع النادى الكتالونى على الاستمرار لعدة سنوات قادمة.

سان جيرمان لا يستسلم لضم نيمار

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى العاصمة الفرنسية لا يستسلم على الإطلاق فى محاولات الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم أن ذلك يأتى قبل نحو أسبوعين من إعلان برشلونة الرسمى عن تجديد تعاقده مع المهاجم البرازيلى ليستمر حتى 2022 بعد الاتفاق معه وعائلته خلال المفاوضات التى انعقدت فى الأيام الماضية.

برشلونة يعلن تجديد نيمار فى يوليو

أضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى من المنتظر أن يعلن عن تجديد نيمار فى الأيام الأولى من شهر يوليو المقبل، وذلك بسبب الميزانية المالية الخاصة بالنادى.

إجراءات برشلونة لحماية نيمار من الرحيل

لم يقف مسئولو نادى برشلونة مكتوفى الأيدى أمام المحاولات المالية المغرية من مسئولى نادى باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار، حيث كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الفريق الكتالونى اتخذ الإجراءات اللازمة من أجل وضع حد لمحاولات إقناع المهاجم البرازيلى بالرحيل عن النادى خلال الفترة المقبلة.

مدير برشلونة يرافق نيمار

أضافت الصحيفة أن برشلونة قرر إرسال مدير كرة القدم فى النادى "راؤول سانييهى" إلى البرازيل، غدًا الأحد، من أجل مرافقة نيمار خلال هذه الأيام التى يحاول فيها باريس سان جيرمان إقناعه بالانضمام للفريق، بالإضافة إلى مراقبة تحركات مسئولى نادى العاصمة الفرنسية الذين يحاولون الضغط على نجم السليساو.


أخبار متعلقة..


أخبار نيمار اليوم..3 أندية تستعد لكسر عقد المهاجم البرازيلى مع برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة