هروب صلاح عبد الله من المجرم المجهول فى الحلقة 12 من "الخروج"

السبت، 18 يونيو 2016 04:00 ص
هروب صلاح عبد الله من المجرم المجهول فى الحلقة 12 من "الخروج" بوستر مسلسل الخروج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر الأحداث المثيرة والمشوقة فى الحلقة الـ12 من مسلسل "الخروج"، حيث يتصل المجرم المجهول بليلى (درة) ويطلب مقابلتها ويهددها بوجود ابنها معه، فتذهب مباشرة إلى الكافيه التى تعتاد الجلوس هناك وفى حقيبتها سلاح، وتشاهدها صديقتها مالكة الكافيه التى تتصل بعمر (ظافر العابدين) ليحضر على الفور، وعندما وصل هربت منه ليلى.

يذهب عمر إلى منزل معتصم (تامر ضيائى) طليق ليلى خوفا من ارتكابها جريمة ضده، وعندما يقتحم المنزل يجده على الأرض مصابا برصاصة فى صدره، ليأخذه على المستشفى مباشرة فى حالة حرجة، وعلى الجانب الآخر يخبر برجو (أحمد جمال سعيد) رؤسائه بما قامت به عزة (رانيا منصور) واعترافها لياسر على ماهر بنيتهم فى قتله ليحصل على أمر بالخلاص من عزة وشقيقتها شهيرة (علا غانم).

ويستطيع اللواء صالح (صلاح عبد الله) فك القيود من يده والهروب من المكان الذى سجنه فيه المجرم المجهول وهرب مطاردا من هذا المجرم، ويصل إلى منزل فى المنطقة ويطلب موبايل من أحد العمال ويتصل بعمر ومعه ناصر (شريف سلامة) ويطلب منهم الذهاب له لإنقاذه، ليسرع عمر فى قيادة سيارته وعلى ما يبدوا قيامهما بحادث.

مسلسل "الخروح" ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائى، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد على، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وسيتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".


موضوعات متعلقة..


- العثور على قتيل جديد مشنوق فى الحلقة الحادية عشرة من "الخروج"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة