ماليك إيفونا يواصل جلسات العلاج الطبيعى للتخلص من العكاز

الأحد، 19 يونيو 2016 11:39 م
ماليك إيفونا يواصل جلسات العلاج الطبيعى للتخلص من العكاز ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى عمل جلسات علاج طبيعى فى أحد المراكز المتخصصة فى منطقة مصر الجديدة، بعد تعرضه لالتواء فى الكاحل خلال مباراة المصرى البورسعيدى التى خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

ماليك إيفونا يغيب عن الملاعب شهر ونصف


ويغيب ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى عن الملاعب فترة لن تقل عن شهر ونصف، ما يُعنى انتهاء الموسم بالنسبة له حيث لن يلحق بمباريات فريقه المقبلة بالدورى أمام الإسماعيلى والاتحاد والزمالك أيام 24 يونيو الجارى و3 و9 يوليو المقبل على الترتيب.

ماليك إيفونا يرغب فى التخلى عن العكاز


ويرغب ماليك إيفونا فى التخلى عن العكاز الذى يستخدمه حاليًا فى السير، تمهيدًا لبدء جلسات العلاج الطبيعى قبل العودة من جديد لتدريبات الكرة مع فريقه خاصة أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول يرغب فى عودته سريعًا لتأثر الهجوم الأحمر فى غيابه.

ماليك إيفونا مطلوب فى اسكتلندا وروسيا


وتلقى ماليك إيفونا خلال الفترة الماضية عرضًا من نادى هارتس الأسكتلندى عن طريق وكيله حبيب بايت لضمه فى الموسم الجديد، حيث ينتظر النادى الأوروبى الحصول على موافقة نهائية من اللاعب لإرسال عرض رسمى للأهلى والحصول على خدماته، هذا بجانب العرض الروسى الذى كان قد تلقاه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والذى رفضته الإدارة الحمراء لتمسكها بخدمات ماليك إيفونا.



موضوعات متعلقة..



- ماليك إيفونا مطلوب فى هارتس الأسكتلندى

- الصيام يُفرًق إيفونا وجون أنطوى خارج الملعب













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة