أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يسعى للثأر ببداية مشواره مع البافارى

الأحد، 19 يونيو 2016 02:23 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يسعى للثأر ببداية مشواره مع البافارى كارلو أنشيلوتى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق بايرن ميونخ حملة دفاعه عن لقبه فى كأس الاتحاد الألمانى فى مدينة تورنجن، حيث يواجه البافارى فى أول جولة نادى كارل زايس جينا الفريق القادم من إحدى بطولات الدرجة الرابعة فى ألمانيا، والذى حقق المركز السابع بالدورى الذى ينافس به الموسم الماضى.

كارلو أنشيلوتى يحصل على فرصته للانتقام من جينا


المثير أن مباراة جينا فى الكأس ستكون هى المباراة الأولى للمدير الفنى الجديد لبايرن ميونخ الإيطالى كارلو أنشيلوتى، وستشهد فرصة ذهبية للمدرب العجوز من أجل الانتقام من فريق جينا.

فبحسب الموقع الرسمى للفريق البافارى، فإن أنشيلوتى واجه الفريق الذى يلعب فى الدرجة الرابعة الألمانى مرتين من قبل عام 1980 فى بطولة أبطال الكئوس عندما كان يلعب لفريق روما الإيطالى، ونجح فى التسجيل خلال مباراة الذهاب التى فاز فيها روما على أرضه بنتيجة 3-0، قبل أن ينجح فريق كارل زايس جينا فى الفوز برباعية نظيفة فى مباراة العودة ليقصى روما من البطولة.

موسم البافارى يبدأ قبل البوندزليجا بأسبوع


وأجريت القرعة بعد منتصف الليل ليتم الإعلان عن ميعاد المباراة التى ستلعب فى أحد الأيام من 19 حتى 22 أغسطس المقبل، وهو الموعد الذى يسبق انطلاق الدورى الألمانى بأسبوع واحد فقط.

وعلى مدار التاريخ، واجه رجال مدينة ميونخ فريق كارل جينا مرة واحدة فى موسم 1993-1994 ووقتها كان كارل زينا يلعب بالبدلاء، واستطاع كل من يان ووترس وكريستيان نيرلينجر تأمين الفوز للبافارى وعبروا إلى الجولة التالية.


موضوعات متعلقة..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. لوف يبدى اعجابه الشديد بجيروم بواتينج










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة