أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 19 / 6 / 2016

الأحد، 19 يونيو 2016 08:29 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 19 / 6 / 2016 أوتاكا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الأحد الموافق 19 / 6 / 2016 أبرزها، حسم الاتفاق مع جون أوتاكا علي العودة للإسماعيلي وانعقاد مجلس الإدارة بشكل مستمر لحين حسم ملعب مباراة الأهلي وتضاؤل فرص لحاق محمود متولي بمباراة الأهلي.

الإسماعيلى يحسم صفقة جون أوتاكا وتوقيع العقود خلال ساعات
توصل مسئولو النادى الإسماعيلى لاتفاق نهائى مع النيجيرى جون أوتاكا على العودة لصفوف الدراويش بداية من الموسم المقبل من أجل تدعيم خط هجوم الدراويش، بعد موافقة اللاعب على العرض المالى المقدم من إدارة الدراويش.
أكد مصدر داخل الإسماعيلى أن أوتاكا قدم تنازلات فيما يخص الاتفاقات المادية من أجل العودة لصفوف الإسماعيلى فى الموسم الجديد، حيث أن إدارة الدراويش تضع الرتوش الأخيرة على الصفقة بعدما أتمت لجنة التعاقدات الاتفاق الخاصة بالصفقة.

مجلس الإسماعيلى فى انعقاد مستمر لحين حل أزمة ملعب مواجهة الأهلي
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود استمرار المجلس فى انعقاد لحين الوصول إلى حل بشأن أزمة ملعب مباراته أمام الأهلى يوم الجمعة القادم فى الأسبوع الـ32 لمسابقة الدورى العام، لرفض إدارة الدراويش خوض المباراة على إستاد برج العرب وتمسكه بنقلها إلى أى ملعب آخر.
وينتظر مجلس الإسماعيلى موقف اتحاد الكرة بشأن القرارات التى سيتخذها بخصوص الملعب فى ظل تهديدهم بالانسحاب من المسابقة حال تمسك مسئولى الجبلاية بإقامتها على إستاد برج العرب لاسيما أن إدارة الدراويش طرحت أكثر من إستاد بديل لاستضافة المباراة ما بين القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية وشرم الشيخ.

تضاؤل فرص لحاق متولى بمواجهة الإسماعيلى أمام الأهلي
تضاءلت فرص لحاق محمود متولى لاعب وسط الإسماعيلى من اللحاق بمباراة فريقه أمام الأهلى بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة بشد فى عضلة الحوض والبطن وحاجته لاستكمال برنامجه التأهيلى قبل المشاركة فى المباريات الرسمية.
واقترب عمر الوحش وأحمد سمير من اللحاق بمواجهة الأهلى بعد تعافيهما من الإصابة بشد فى العضلة الضامة والعضلة الخلفية على الترتيب، حيث سيخضع اللاعبين لاختبار طبى لتحديد موفقهما النهائى من المشاركة فى مواجهة الجمعة من عدمه.

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للأهلي.. ومعسكر 48 ساعة
يعود اليوم الأحد فريق الإسماعيلي للتدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس السبت عقب الانتهاء من مواجهة منتخب الإسماعيلية الودي من أجل تجهيز لاعبيه لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ32 لمسابقة الدوري العام.
وينوي الجهاز الفني للإسماعيلي دخول معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادا لمواجهة الأهلي من أجل زيادة تركيز لاعبيه وإبعادهم عن الأجواء المحيطة في ظل صعوبة المواجهة ورغبة الدراويش في تجقيق الفوز للمنافسة علي الصعود للمربع الذهبي للدوري.


موضوعات متعلقة..


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 6 / 2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 17 / 6 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة