أخبار نيمار اليوم.. 50 مليون يورو تحول وجهة البرازيلى لسان جيرمان

الأحد، 19 يونيو 2016 05:26 م
أخبار نيمار اليوم.. 50 مليون يورو تحول وجهة البرازيلى لسان جيرمان نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مستقبل البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، مع الفريق الكتالونى مهددا بشكل كبير خاصة بعد الضغوط التى يخضع لها من جانب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نيمار صفقة الموسم


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى العاصمة الفرنسية زاد الضغط بشكل كبير على نيمار ليصل إلى الحد الأقصى فى الأيام القليلة الماضية، من أجل ضمه إلى صفوف سان جيرمان لتكون صفقة الموسم فى الميركاتو الصيفى.

مستقبل نيمار مع برشلونة فى خطر


أضافت الصحيفة أن مستقبل نيمار مع الفريق الكتالونى أصبح فى خطر كبير خاصة عقب التحولات التى حدثت فى المفاوضات، موضحة أن القطرى ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان نجح بالفعل فى التأثير على النجم البرازيلى وانخفضت نسبة تجديده مع برشلونة لتصل إلى 50%.

راتب نيمار يصل لـ50 مليون يورو


أشارت الصحيفة إلى أن العرض المقدم من سان جيرمان إلى نيمار وصل إلى تقديم 50 مليون يورو كراتب سنوى صافى إلى مهاجم السليساو، وذلك من أجل رحيله عن قلعة "كامب نو".

محادثات سان جيرمان مع نيمار بدأت مبكر


أوضحت الصحيفة الكتالونية أن محادثات النادى الفرنسى مع نيمار بدأت فى وقت مبكر منذ عدة أشهر، حيث يملك ناصر الخليفى جميع المقومات من أجل إغراء نجم برشلونة، فبجانب الموارد المالية الباهظة لنادى العاصمة والتى تمكنه من دفع قيمة الشرط الجزائى والراتب الخيالى، فإن المهاجم البرازيلى سيكون نجم الفريق الأول خاصة بعد رحيل السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.



أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم.. مدير برشلونة يرافق البرازيلى لحمايته من سان جيرمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة