باسم مرسى يحتفل بالفوز على إنيمبا بـ"سيلفى"

الأحد، 19 يونيو 2016 08:24 م
باسم مرسى يحتفل بالفوز على إنيمبا بـ"سيلفى" باسم مرسي
كتب عمرو جاب الله وإسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل باسم مرسى مهاجم الزمالك بسيلفى مع زملائه بالفريق بعد الفوز على إنيمبا النيجيري، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أدوكى إميسيماكا، فى الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لدورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

باسم مرسى يخطف الفوز للزمالك


خطف باسم مرسى الفوز للزمالك بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 8 بمرمى إنيمبا من عمر المباراة من رأسية بعد تلقيه تمريرة جيدة من محمد إبراهيم.

باسم مرسى يسجل أول هدف بدورى الأبطال


يعد هدف باسم مرسى فى مرمى إنيمبا، أول هدف للاعب فى النسخة الحالية من دورى أبطال إفريقيا إلا أنه بـ3 نقاط هامة فى مستهل مشوار الزمالك بدورى المجموعات بالبطولة الأفريقية.

عودة باسم مرسى تقلل من فرص مايوكا


كما حرص باسم مرسى على مشاركة زملائه فى الاحتفالات بعد الخروج من الملعب فى طريق التوجه لفندق الإقامة بنيجيريا وتألقه يهدد من فرص مشاركة الزامبى إيمانويل مايوكا بعدما استطاع باسم مرسى حجز مكانة أساسية فى خط الهجوم الأبيض.

أدى باسم مرسى مباراة مميزة أعادت إلى جماهير الزمالك ذاكرة تألق اللاعب فى الموسم الماضى وتسجيله 18 هدفاً فى مسابقة الدورى الممتاز وساهم بهم مع زملائه فى التتويج باللقب المحلى بالموسم الماضي.

كما شهد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدات متواصلة لباسم مرسى حيث عبرت جماهير الزمالك عن سعادتها بفوز الفريق وعودة اللاعب لمستواه الطبيعي.


أخبار متعلقة..


- لاعبو الزمالك يحتفلون بالفوز على إنيمبا بالرقص فى الأتوبيس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة